استعداداً لتصفيات كأس العالم.. منتخبنا السلوي الأول يلتقي لبنان ودياً

معين الكفيري:

يواصل منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال تدريباته اليومية في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن معسكره التدريبي الداخلي استعداداً للمشاركة في النافذة الثالثة من تصفيات كأس العالم التي تستضيفها سورية ولقاء منتخبي البحرين وإيران يومي الأول من تموز المقبل والرابع منه .

وسيتوجه منتخبنا الوطني إلى لبنان لإجراء معسكر تدريبي ولقاء منتخبها في مباراتين وديتين يومي الجمعة والسبت القادمين تحضيراً للنافذة وسيكون هذا المعسكر امتحاناً حقيقياً لمدرب منتخبنا للوقوف على مدى الجاهزية التي وصل إليها المنتخب الوطني على المستويين الفردي والجماعي.

وسيكون لقاء منتخب لبنان مفيداً جداً وفرصة جيدة للجهاز التدريبي لتصحيح الأخطاء والعمل على تلافيها قبل خوض آخر مباراتين حاسمتين في التصفيات أمام البحرين وإيران.

وكان منتخبنا قد بدأ تدريباته يوم السبت الماضي بقيادة المدرب الإسباني خافير خواريز كريسبو ويساعده المدرب الوطني جورج شكر، وتم توجيه الدعوة إلى ١٧ لاعباً للالتحاق بالمعسكر هم: مجد عربشة وشريف العش وإلياس عازارية واسحق عبيد و زكريا الحسين ونديم عيسى وأمير جبار وجورج ناظاريان وأنطوني بكر وعمر إدلبي وعمر الشيخ علي وعامر الساطي وديفيد هيرمز وكمال جنبلاط وهاني إدريبي وبلال أطلي وعبد الوهاب الحموي.

وتسير التدريبات بشكل جيد من دون وجود إصابات تعكر أجواء المنتخب وتحضيراته.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار