تحضيراتٌ مكثّفة لأشبال الفتوة للمشاركة في الأدوار النهائية لبطولة القطر

دير الزور – مالك الجاسم:

يستعد أشبال الفتوة للمشاركة في الأدوار النهائية لبطولة القطر التي من المقرر أن تنطلق في الرابع عشر من الشهر القادم.

عن استعدادات الفريق تحدث “حيدر عبد العزيز” مدرب أشبال الفتوة لـ «تشرين» قائلاً: فئة أشبال نادي الفتوة اليوم، عمرها التدريبي أكثر من عشرة أشهر، وقد بدأنا التدريب والتحضير عبر المشاركة في بطولة المحافظة، وحققنا المركز الأول بعد أربعة انتصارات متتالية على نادي مراط بستة أهداف نظيفة، ومن ثم على نادي القورية بهدفين نظيفين، وتأهلنا للدور النهائي، وفزنا على نادي اليقظة بثلاثة أهداف لهدف، وعلى نادي الطلبة بهدف، وحققنا بطولة المحافظة.

وبعد البطولة بدأنا بالتحضير الفعلي لبطولة القطر بمعدل حصة تدريبية يومياً، تخللها عدد من المباريات الودية، وكان التركيز في هذه الفترة على تطوير أداء الفريق فردياً وجماعياً من خلال تطوير مهارات اللاعبين بما يخدم أداء الفريق بشكل جماعي، وبالفعل حصلنا على نتائج جيدة في الأداء الجماعي، وهذا ما كنا نطمح إليه، إذ انعكست هذه التدريبات على نتائج الفريق من خلال الانتصارات المتتالية في المباريات الودية.

وأضاف “عبد العزيز”: كما تضمنت رحلة الإعداد تدريبات رشاقة ومرونة في صالة الجمباز، وحصصاً تثقيفية عن آخر تطورات الحالات التحكيمية، وكان للسباحة جانب وحضور في هذه التحضيرات.

وبعد صدور قرار اتحاد كرة القدم بتحديد موعد البطولة، كثفنا التدريبات الصباحية يومياً في ملعب الرول الصناعي، مع مباريات تدريبية.

ويتابع “عبد العزيز” حديثه : واجهتنا بعض الصعوبات، ولكن بتكاتف الجهود استطعنا التغلب عليها، وهذا كان بجهود عضو الإدارة خالد عبد الحميد الموجود في دير الزور، الذي يتابعنا في كل خطوة، ولا ننسى جهود الكابتن محمد شريدة من خلال التوجيهات الدائمة، ونحاول من خلال مشوار مشاركتنا القادمة تحقيق مركز متقدم في البطولة، ولدي ثقة كبيرة باللاعبين لزرع البسمة على وجوه أهالي وجماهير مدينتي الحبيبة دير الزور، لأنها تستحق الفرح.

وتضم قائمة أشبال الفتوة كلاً من مدرب الفريق حيدر عبد العزيز، ويساعده أيمن القاسم، وحسام السلامة.

أما اللاعبون الذين سوف يمثلون الفتوة في البطولة فهم : عبدالهادي الرزج، خالد دوارة، بشير رباح الدهموش لحراسة المرمى، ونور الدين ريحاوي، عبد الله الحمود، محمود العافص، محمد عون، حسن السيد أحمد، زكريا النجم، أمجد الخلف، مصطفى عبادة، عمر خليف، محمد الشيخ، وسام الشلو، قاسم الجاسم، معتز البدري، مثنى حميدي، حسين السيد، أحمد ليث الدلي، محمد الخالد، محمد قربون.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار