بلجيكا تستضيف بولندا للتعويض في دوري الأمم الأوروبية

تشرين:
يستقبل المنتخب البلجيكي نظيره البولندي في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلّا ربعاً من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الملك بودوان”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.
ويسعى منتخب بلجيكا لتحقيق فوزه الأول في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية واستعادة توازنه من جديد، وخاصة بعد الهزيمة القاسية والثقيلة التي تلقاها أمام نظيره الهولندي بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أستاد بودوان”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.
في المقابل، يبحث منتخب بولندا عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزاً مثيراً على ضيفه الويلزي بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب “مونيسيبال”، في افتتاح منافسات النسخة الثالثة من دورى الأمم الأوروبية عن المجموعة الرابعة.
ويفتقد منتخب بلجيكا في مواجهة الليلة للمهاجم روميلو لوكاكو، بسبب إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها أمام هولندا في بروكسل يوم الجمعة الماضي.
وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، غياب المهاجم العملاق روميلو لوكاكو، عن مباراة منتخب بلاده ضد بولندا اليوم.
وبدأ الهداف التاريخي لمنتخب الشياطين الحمر العلاج بعد إصابة في الكاحل ، لكن لن يكون جاهزاً قبل المباراة.
وقال المنتخب البلجيكي إن مهاجم تشيلسي، الذي أصيب أيضاً في التحام خلال التدريب قبل المباراة ضد هولندا، بدأ العلاج وسيغيب عن مواجهة اليوم.
ويعد لوكاكو الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا برصيد 68 هدفاً بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه إدين هازارد صاحب الـ33 هدفاً.
لكن التعويل سيكون منصباً على خدمات لاعبيه الآخرين حارس النادي الملكي كورتوا ومهاجمه هازارد ووسط المان سيتي كيفن دي بروين وزملائهم أمثال كارساكو ولويس أوبيندا وباتشواي.
بدوره استهل منتخب بولندا مسيرته في المجموعة الرابعة، من القسم الأول بمرحلة المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، بالفوز 2 / 1 على ضيفه منتخب ويلز، ويسعى مدرب بلجيكا سيسلاو ماسينويز لمواصلة مشواره الناجح ويعول كثيراً على مهاجمه العالمي ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي في إحداث الفارق برفقة زملائه سيمون زوكوفسكي وكارول لينيتي وميشالاك وكاميل جوزياك وغيرهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي بكين تؤكد أن الادعاءات باعتماد روسيا الكامل على الصين لا صحة لها صُمم لتعزيز القدرات البيولوجية للمستخدمين.. الإبهام الثالث ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟