كوريا الجنوبية بمواجهة حاسمة أمام تايلاند في كاس آسيا تحت سن الـ23

تشرين:
يسدل الستار اليوم الأربعاء على منافسات المجموعة الثالثة في النهائيات الآسيوية للمنتخبات الأولمبية تحت سن الـ23 المقامة حالياً في العاصمة الأوزبكية طشقند.
فيلتقي في اللقاء الأول منتخبا كوريا الجنوبية ونظيره التايلندي في ملعب باختكور المركزي، وفي الطرف المقابل المنتخب الفيتنامي يواجه نظيره الماليزي في ملعب لوكوموتيف، وستنطلق صافرة كلا اللقاءين عند تمام الساعة الرابعة عصراً.
“الشمشون الكوري عينه على صدارة المجموعة”
تأخر منتخب الشمشون في التأهل للدور ربع النهائي من هذه البطولة، ففي رصيده 4 نقاط من لقاءين جمعهما من الفوز على ماليزيا برباعية لهدف ومن تعادل بطعم الخسارة مع المنتخب الفيتنامي بهدف لمثله, أما تايلند فتتقاسم الصدارة مع الشمشون من فوز على ماليزيا بثلاثية بيضاء, وتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما مع فيتنام.
ومنتخب فيتنام يحتل المركز الثالث بنقطتين وماليزيا ودع النهائيات مسبقاً بحلوله رابعاً برصيد خال من النقاط، ما يعني أن احتمالات التأهل محصورة بين المنتخبات الثلاثة الأولى، ففوز كوريا تتأهل كأول مجموعة وتعادلها وخسارة أو تعادل فيتنام يبقيها متصدرة وتتأهل برفقة تايلند للدور ربع النهائي، وخسارة كوريا أو تايلند وفوز فيتنام يجعلها تتصدر المجموعة.
فأول هذه المجموعة أياً كان سيلاقي ثاني المجموعة الرابعة التي تضم السعودية واليابان والإمارات وطاجيكستان، وثاني المجموعة سيلاقي أول المجموعة الرابعة.
وبالأمس تأهلت أوزبكستان 7 نقاط, وتركمانستان 4 نقاط عن المجموعة الأولى, وأستراليا7 نقاط, والعراق5 نقاط عن المجموعة الثانية، وسيلتقي في الدور ربع النهائي يوم 11 الشهر الحالي منتخبا أستراليا وتركمانستان وأوزبكستان يواجه العراق .
وكانت منتخبات إيران وقطر ودّعت المنافسات عن المجموعة الأولى والأردن والكويت عن المجموعة الثانية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي بكين تؤكد أن الادعاءات باعتماد روسيا الكامل على الصين لا صحة لها صُمم لتعزيز القدرات البيولوجية للمستخدمين.. الإبهام الثالث ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟