افتتاح مركزين لاستلام الأقماح في القنيطرة

ممدوح عوض:
بيّن مدير الزراعة والإصلاح الزراعي في القنيطرة المهندس أحمد قاسم ذيب أن محافظة القنيطرة استكملت استعداداتها وتحضيراتها لاستلام محصول القمح لهذا الموسم بتخصيص مركزين لاستلام الأقماح ( مركز خان أرنبة في القطاع الشمالي من المحافظة – مركز سويسة في القطاع الجنوبي من المحافظة )، مضيفاً: إن المحافظة والجهات المعنية فيها قامت بتأمين كل مستلزمات عملية التسويق من تحضيرات لوجستية بشرية وعمالة وقبان ومستلزمات الأكياس ووسائط النقل وتأمين المحروقات وتسهيل استلام المحصول بشكل مباشر من المزارعين عبر شهادة المنشأ وصورة الهوية الشخصية.
وأوضح ذيب أن التحضيرات المبكرة جاءت بهدف تخفيف الأعباء والتكاليف على الفلاحين الذين بمقدورهم من الآن فصاعداً تسليم أقماحهم إلى مراكز التسليم، كما تمت الموافقة على تزويد السيارات الناقلة لمادة القمح بـ( 2 ) ليتر مازوت لكل طن يسلم من القمح .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي بكين تؤكد أن الادعاءات باعتماد روسيا الكامل على الصين لا صحة لها صُمم لتعزيز القدرات البيولوجية للمستخدمين.. الإبهام الثالث ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟