الجلاء يواجه أهلي حلب في رابع  لقاءات فاينال فور سلة الرجال

معين الكفيري:

يتجدد اللقاء اليوم الأربعاء  بين قطبي سلة الشهباء الجلاء وأهلي حلب في المواجهة الرابعة ضمن سلسلة مباريات الفاينال فور لكرة سلة الرجال.

لقاءات الفريقين كبيرة ومهمة وهي قابلة للغليان بعد النتائج التي حققها الفريقان في اللقاءات الثلاثة السابقة بينهما في هذا الدور، ففريق الجلاء حقق الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 68- 66 نقطة وخسر مرتين.

وسيدخلان لقاء اليوم بآمال متجددة وطموحات كبيرة.

موقعة اليوم التي ستشهدها صالة الحمدانية في حلب عند الساعة التاسعة مساء ستكون قوية وحافلة بالندِّية والإثارة، والتوقع بنتيجتها صعبٌ جداً نظراً لما يملكه الفريقان من أوراق قوة ويتطلع كل منهما للخروج بنتيجة جيدة.

ففريق الجلاء يحتاج للفوز ولاشيء سواه إذا ما أراد الحفاظ على آماله ليفرض مباراة خامسة وفاصلة على جاره أهلي حلب ليؤكد لعشاقه أنه من طينة الكبار، فهو يضم نخبة من اللاعبين المتميزين، وتعاقد مع التونسيين هيثم سعادة ومراد مبروك وسيلعب بشكل قوي وسيزج مدربه المتألق عبود شكور الذي يعدُّ من المدربين المجتهدين بكل أوراقه الفاعلة والمؤثرة على أمل الفوز وفرض مباراة خامسة حاسمة وفاصلة تقام يوم الأحد المقبل في صالة الحمدانية بحلب.

على حين الأهلي الذي فاز في المباراة الأولى بنتيجة ٨٣- ٦٧ نقطة وفي الثالثة ٦٦- ٥٥ نقطة وخسر المباراة الثانية يتطلع للفوز  والتأهل للدور النهائي وليؤكد بأنه من أقوى المنافسين على اللقب، ويأمل لاعبوه كسب الجولة الرابعة، لكن طريقه نحو الفوز سيكون شائكاً و صعباً بسبب قوة جاره الأهلي المنتشي بالفوز، الأخير يعيش حالة معنوية جيدة ولديه الكثير من مفاتيح القوة المتمثلة باللاعبين: المحترف الجزائري محمد حراث  إضافة إلى لاعب الخبرة المخضرم ميشيل معدنلي وكوكبة من المحليين أمثال العملاق عبد الوهاب الحموي وتوفيق صالح وجميل صدير وانطوني بكر ونديم عيسى و وائل جليلاتي .

ومن المتوقع أن يغامر مدربه الجديد اللبناني فؤاد أبو شقرا بالزج ببعض اللاعبين الشباب إضافة لاعتماده على أصحاب الخبرة والنجوم الدوليين الذين سيعتمد عليهم كثيراً للوصول للنهائي .

الأهلي يتلقى ضربة موجعة

تلقى فريق الأهلي ضربة موجعة لم تكن بالحسبان بعد تعرض محترفه الأجنبي الأمريكي أنطون سكوت لكسر وبالتالي سيحرم من جهوده والمتابعة مع سلة الأهلي حيث تعرض سكوت لإصابة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة الثالثة أمام الجلاء وكانت أقسى من التصورات، فالتشخيص الطبي والشعاعي كشف تعرضه لكسر في العظم الشظوي وتهشم بالرباط الوحشي لركبته ما يأخذه لمرحلة استشفاء طويلة  في ذلك الوقت الحرج والضيق الذي يصعب تعويضه .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر