ختام بطولة الجمهورية لملاكمة السيدات

حاتم شحادة

اختتمت بطولة الجمهورية للملاكمة الأنثوية التي أقامها اتحاد اللعبة في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق بمشاركة 60 لاعبة مثلن معظم المحافظات إضافة إلى هيئتي الشرطة والطلبة .
وأسفرت بطولة الأوزان بفئة الناشئات عن فوز لجين عاصي – دمشق/ ورهام بكور – اللاذقية / وكارلا الحسين – حمص / و سناء محمد – اللاذقية / وزينب شربو – حلب / و سولاي جريدي – السويداء/ و ريم العلي – حماة / وذلك على التوالي بأوزان /46 و 48 و50 و52 و54 و66 و70/ كغ.
وفي فئة الشابات فازت مريم إبراهيم- طرطوس/ وسيما الخطيب – دمشق/ ومها حسن – حماة / ولينا إبراهيم – دمشق / و سيدرا محمود – الشرطة / ولجين دبو – حمص / على التوالي بأوزان /46 و 48 و 51 و 57 و 60 و67/ كغ.
وانتهت منافسات فئة السيدات بفوز شهد ريحاوي – حلب / بوزن /48/ كغ وماسا بعيرة – دمشق / بوزن /50/كغ وأحلام علي – طرطوس/ بوزن /54/ كغ وميرنا جبور – السويداء / بوزن /57/كغ و سحر العبدالله – الحسكة / بوزن /60/ كغ وجنى بهلول – دمشق/ بوزن /63/ كغ و الهام دباس – دمشق/ بوزن /66/ كغ وحنين شحادة – اللاذقية / بوزن /70/ كغ وناهد اشبا – طرطوس / بوزن /75/ كغ.
رئيس اتحاد الملاكمة محمد كامل شبيب لفت إلى المشاركة الجيدة في هذه البطولة والتي تهدف إلى تنشيط اللعبة لدى الفئة الأنثوية، ولاسيما أن الاتحاد الدولي للعبة ألزم الاتحادات المحلية بتفعيل ملاكمة السيدات وتشكيل فرق لها. مبيناً أن الاتحاد بصدد تحضير منتخب السيدات للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام خلال الفترة القادمة.
العالمية ولا شيء غيرها يبدو القاسم المشترك الذي يجمع لاعبات رياضة الفن النبيل حيث أبدت اللاعبات استعدادهن للتدرب بكثافة في الفترة القادمة لخوض اقوى النزالات في البطولات القادمة وتمثيل الملاكمة السورية خير تمثيل كما هي ملاكمة الرجال .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الإدارة المحلية تتسلم 90 جهازاً لتقييم سلامة المباني المتضررة من الزلزال سورية تؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في وجه المذابح الفاشية الصهيونية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي رفح بوابة الكيان لترتيبات «اليوم التالي» للحرب.. تفاوضٌ مُجزأ بنيّات مبيّتة و«أونروا» إلى التصفية وتمهيدٌ لتهجير جديد.. الأخطر لم يأتِ بعد (حراج اللاذقية) تنتهي من خطة التحريج الاصطناعي.. تكريس مفهوم الاستدامة والتوسع بحملات التشجير ماذا يفعل السفر جواً بالرئتين؟ خبير اقتصادي يقترح الانتقال من برامج الدعم المتفرقة إلى الاستراتيجية الوطنية للدعم التي تشكل الطريقة المثلى انطلاق بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت بعد غد الجمعة صادرات المنظفات انخفضت من 250 ألف طن إلى 10 آلاف.. صناعي يضع مقترحات لعودة الإنتاج إلى ما كان عليه سامر إسماعيل: "ولاد بديعة" أوجد حالة لم يحققها أي مسلسل سوري محلياً وعربياً