“مدير عام هيئة الاستثمار السورية” في مؤتمر الاقتصاد السوري : البيئة مطمئنة وتنافسية

تشرين:

أكد مدين دياب مدير عام هيئة الاستثمار السورية في الندوة الحوارية الأولى لمؤتمر الاقتصاد السوري، أن بيئة الاستثمار الموجودة في سورية مطمئنة والمناخ الاستثماري مبسط ومطروح بشكل واضح أمام كل المستثمرين، ونحن جاهزون لتلقي العروض من المستثمرين ومناقشة كل ما يلزم على الطاولة حسب قانون التشاركية مع أي جهة من القطاع العام وحسب رغبة المستثمر والباب مفتوح داخلياً وخارجياً ومتاح الاستثمار الخاص المباشر .
ولفت دياب إلى ما تم إنجازه لاستقطاب المستثمرين عبر إصدار الدليل الاستثماري في كل القطاعات بشكل شفاف وربطه بأي إجراء مع الزمن خلال ثلاثين يوماً لتكون الهيئة هي المحطة الوحيدة للمستثمر يبدأ منها وينتهي عندها .
وأوضح دياب أن الهيئة تعمل بشفافية وبالوثائق والمعلومات تقدم خطوة بخطوة مع المستثمر وتتابع كل الطلبات وتعمل على تذليل أي عقبة، إضافة إلى تسهيل إجازات الاستيراد وعند وجود أي عقبة تعترض عمل المستثمر ، نقوم بتذليل هذه العقبة مباشرة.
وأوضح مدير عام هيئة الاستثمار أن فرص الاستثمار تتوزع في مختلف المناطق وهذا موجود في الدليل الاستثماري الذي شمل كل القطاعات بشكل تفصيلي وما على المستثمر إلا أن يقدم مشروعه ليحصل على ما يحتاج من دعم وتسهيلات وشرح لكل التفاصيل .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار