“سناب” تضغط على أسهم وسائل التواصل الاجتماعي

تشرين
انخفضت أسهم “سناب” بنسبة 40 في المئة, وهو أكبر هبوط يومي للسهم منذ الإدراج.
وأدى هبوط “سناب” إلى سحب أسهم وسائل التواصل الاجتماعي والشركات الإعلانية الرقمية الأخرى.
يأتي الانخفاض بعد أن أصدرت سناب تحذيراً للمستثمرين قائلة إنها لن تحقق أهدافها الخاصة للإيرادات والأرباح في الربع الحالي.
قالت الشركة الأم لسناب شات في بيان لهيئة الأوراق المالية والبورصات: “منذ أن أصدرنا إرشادات في 21 أبريل 2022، تدهورت بيئة الاقتصاد الكلي بشكل أكبر وأسرع مما كان متوقعاً”.
وانخفضت أسهم “سناب” بنحو 83 في المئة من أعلى مستوى لها في 52 أسبوعاً في سبتمبر 2021.
قاد تراجع “سناب” أيضاً أقرانه المعتمدين على الإعلانات الرقمية، حيث انخفضت أسهم “ميتا” أكثر من 9 في المئة، في حين تراجعت كل من “ألفابت” و”تويتر” بنسبة 8 و3 في المئة على التوالي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خلال تأديته اليمين الدستورية رئيساً لولاية جديدة.. الرئيس بوتين: روسيا ستستمر في تشكيل عالم متعدد الأقطاب مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الـ 12.. عرنوس يقدم عرضاً حول ما نفذته الحكومة خلال الفترة الماضية.. صباغ: العمل في مجلس الشعب والحكومة متكامل كل حسب دوره اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعى رئيس الاتحاد الأسبق الدكتور نضال الصالح حرفيو درعا يطالبون بمدينة صناعية واستكمال المناطق الصناعية المقررة وتخفيض الضرائب مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي بمنح طلاب الدراسات العليا في كليات الطب تعويض طبيعة عمل 100 بالمئة مرسومان يقضيان بإنهاء التعيينات السابقة لأعضاء القيادة المركزية الجدد رفح وورقتها الخاسرة .. مشهد مفتوح على جميع الاحتمالات.. كيان الاحتلال يسير بمحوره على حافة الهاوية: «هذه حدود قوتنا» مشاركة سورية في بطولة اليوم الواحد لأم الألعاب موجة برَد تسبب أضراراً زراعية كارثية في أرياف حمص وطرطوس واللاذقية حماة تتصدر بطولة الجمهورية بالشطرنج