جديد “بردى”.. الغسالة الأوتوماتيكية سعة ٨ كيلو وبسعر أقل نصف مليون عن الأسعار المماثلة

تشرين:
دعت الشركة العامة للصناعات المعدنية “بردى” إلى زيارة جناحها في معرض سينكس الصناعي ٢٠٢٢  الذي انطلقت فعالياته أمس في مدينة المعارض ويستمر لغاية ٢٣ الشهر الجاري.
وأوضح المدير العام للشركة المهندس علي عباس ان مشاركة شركة بردى في هذا المعرض تعد أول مشاركة لها منذ سنوات في المعارض بعدما استعادت الشركة قدراتها الإنتاجية منذ نحو عام وأطلقت سلسلة من منتجاتها التي تتمتع بالموثوقية الكبيرة لدى المواطنين السوريين نظراً لتاريخها العريق في صناعة الأدوات الكهربائية المنزلية ذات الجودة  العالية.
وكشف المهندس عباس عن إطلاق الشركة لمنتج جديد هو الغسالة الأوتوماتيكية الجديدة سعة ٨ كيلو  والتي تضاهي مثيلاتها في السوق المحلية من حيث المواصفات وتنافس تلك الغسالات بسعر  أقل بنصف مليون إلى مليون إلى جانب الغسالة نصف الآلية ومنتجاتها من البرادات بقياسات مختلفة و المراوح و المكنسة الكهربائية ومبردة الماء والمدفأة الكهربائية وأفران الغاز وغيرها..
َوبين عباس أن الشركة بدأت مؤخراً بتشغيل الة حقن البلاستيك و صنعت بعض النماذج لعدد من الجهات العامة بأفضل جودة وبسعر منافس إلى جانب التعاقد مع جهات اخرى لتصنيع قوالب معدنية بعد إعادة تأهيل وتشغيل آلة السي ان سي ما يفتح أمامها جبهات عمل جديدة لاستثمار الطاقات الفنية في الشركة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة