جديد “بردى”.. الغسالة الأوتوماتيكية سعة ٨ كيلو وبسعر أقل نصف مليون عن الأسعار المماثلة

تشرين:
دعت الشركة العامة للصناعات المعدنية “بردى” إلى زيارة جناحها في معرض سينكس الصناعي ٢٠٢٢  الذي انطلقت فعالياته أمس في مدينة المعارض ويستمر لغاية ٢٣ الشهر الجاري.
وأوضح المدير العام للشركة المهندس علي عباس ان مشاركة شركة بردى في هذا المعرض تعد أول مشاركة لها منذ سنوات في المعارض بعدما استعادت الشركة قدراتها الإنتاجية منذ نحو عام وأطلقت سلسلة من منتجاتها التي تتمتع بالموثوقية الكبيرة لدى المواطنين السوريين نظراً لتاريخها العريق في صناعة الأدوات الكهربائية المنزلية ذات الجودة  العالية.
وكشف المهندس عباس عن إطلاق الشركة لمنتج جديد هو الغسالة الأوتوماتيكية الجديدة سعة ٨ كيلو  والتي تضاهي مثيلاتها في السوق المحلية من حيث المواصفات وتنافس تلك الغسالات بسعر  أقل بنصف مليون إلى مليون إلى جانب الغسالة نصف الآلية ومنتجاتها من البرادات بقياسات مختلفة و المراوح و المكنسة الكهربائية ومبردة الماء والمدفأة الكهربائية وأفران الغاز وغيرها..
َوبين عباس أن الشركة بدأت مؤخراً بتشغيل الة حقن البلاستيك و صنعت بعض النماذج لعدد من الجهات العامة بأفضل جودة وبسعر منافس إلى جانب التعاقد مع جهات اخرى لتصنيع قوالب معدنية بعد إعادة تأهيل وتشغيل آلة السي ان سي ما يفتح أمامها جبهات عمل جديدة لاستثمار الطاقات الفنية في الشركة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سؤال الحداثة في شروط هزلية الجو بين الصحو والغائم جزئياً وفرصة ضعيفة لهطل الأمطار في منطقة الجزيرة مسلسلاتنا السورية.. تقع في فخ الأداء المسرحي والتضخيم للمشهد حفرت اسمها بإزميل من الصبر.. الأديبة ميرفت علي: من حقِّ أيِّ كاتب أن يتبع أهواءَه في التجنيس الأدبي العمل الحر عبر الإنترنت يصل إلى 12% من سوق العمل العالمي ويوظف نحو 435 مليون شخص حول العالم خلال تأديته اليمين الدستورية رئيساً لولاية جديدة.. الرئيس بوتين: روسيا ستستمر في تشكيل عالم متعدد الأقطاب مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الـ 12.. عرنوس يقدم عرضاً حول ما نفذته الحكومة خلال الفترة الماضية.. صباغ: العمل في مجلس الشعب والحكومة متكامل كل حسب دوره اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعى رئيس الاتحاد الأسبق الدكتور نضال الصالح حرفيو درعا يطالبون بمدينة صناعية واستكمال المناطق الصناعية المقررة وتخفيض الضرائب مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي بمنح طلاب الدراسات العليا في كليات الطب تعويض طبيعة عمل 100 بالمئة