فرع مكافحة المخدرات في حمص يلقي القبض على شخصين من مروجي المواد المخدرة ويصادر 38 ألف حبة مخدرة

قام فرع مكافحة المخدرات في حمص بإلقاء القبض على مروج مواد مخدرة وهو المدعو ( خ . ش) وضبط بحوزته حبوباً مخدرةً نوع كبتاغون، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وأن مصدرها شخص يدعى ( ق . ع )، والذي أُلقي القبض عليه أيضاً من قبل فرع مكافحة المخدرات على متن دراجة نـ.ارية دون لوحات نوع (بارت) وذلك عند دوار الثامن من آذار بمدخل مدينة حمص الجنوبي حيث ضبط بحوزته كمية / 38000 / ثمانية وثلاثون ألف حبة كبتاغون مخدرة.
تمت مصادرة الحبوب المخدرة والدراجة النـ.ارية، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما لكشف باقي المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تتويج جديد للزمالك في كأس الاتحاد الإفريقي حصيلة تهديفية عالية في ختام البريميرليغ ٤٢ بيتاً شبكياً لإكثار بذار البطاطا خلعتها الرياح وغمرتها مياه الأمطار في بلدة مورك.. والمعنيون آخر اهتماماتهم من إعلام العدو.. تقرير إسرائيلي: طائرات حزب الله الانتحارية تمثل تهديداً يتعذر على منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية مواجهته الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني الجو بين الصحو والغائم وفرصة لهطل الأمطار في بعض المناطق استشهاد الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه