تعاونوا مع عمال فيه.. إلقاء القبض على سارقي (413) أسطوانة غاز ومازوت من أحد مراكز بيع وتوزيع المحروقات في الميدان

دمشق- تشرين:

نتيجة التحري وجمع المعلومات بحادثة سرقة أحد المراكز المخصصة لتوزيع المحروقات في محلة غرب الميدان بدمشق من قبل أشخاص مجهولين دخلوا إليه وقاموا بسرقة ( 413 ) أسطوانة غاز.
وحسب بيان لوزارة الداخلية فقد تمكن قسم شرطة القدم في دمشق من التوصل إلى معلومات عن مركبتين تم نقل الأسطوانات المسروقة بهما الأولى شاحنة نوع (هيونداي أنتر) عائدة للمدعو (أحمد .غ) صاحب مركز لتوزيع الغاز في محلة عقربا بريف دمشق، والثانية نوع (مازدا) عائدة لشخص متوار، صاحب مركز لتوزيع الغاز في محلة جرمانا والتي عثر عليها مركونة ومخبأة في أحد الشوارع الفرعية، وتمكن قسم الشرطة المذكور من إلقاء القبض على صاحب المركبة الأولى وحجزها وتوقيف السائق المدعو (علي .ش) الذي قام بنقل المسروقات، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على شراء الأسطوانات من شخص يعمل حارس بنفس المركز ونقلها إلى محلة عقربا، تبين أن الحارس المذكور متواري، وتم إلقاء القبض على الأشخاص الذين يعملون ضمن المركز وثبت تورطهم بالسرقة بالاشتراك مع الحارس وهم المدعوين (بسام . ق) و(محمد . ط) و(ابراهيم . ب) و(علي . ش . د) وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم.

كما تمكن القسم من رصد مركبة أخرى دخلت إلى نفس المركز لتحميل كمية من مادة المازوت المنزلي بالاتفاق مع سائقَي صهريجين يدعيان (عامر . س) و(موفق .ع) وتم إلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا أنهما يقومان بسحب مادة المازوت من الصهاريج بالتنسيق مع أحد عمال المركز المقبوض عليهم وبيعها لشخص متواري بسعر السوق السوداء.

تم استرداد جميع الإسطوانات المسروقة وسلمت إلى المركز أصولاً، وتم حجز المركبتين والصهريجين المذكورين ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تطوير أصناف جديدة من المحاصيل.. سوق الذكاء الاصطناعي في صناعة الأغذية مرشحة لبلوغ 10 مليارات دولار هذا العام بات حديث الساعة.. مليار دولار استثمارات في صناعة الليثيوم بسبب نقص مادة المازوت.. تخفيض خطة استصلاح الأراضي في اللاذقية بعد ورود شكاوى حول اشتباه بالتلوث.. مياه الشرب في اللاذقية مطابقة للمواصفات القياسية «اليوم التالي» في مهب احتمالات الحرب الموسعة.. تركيز على الشمال وتحذيرات من العواقب الكارثية على الكيان.. وحزب الله «رابح- رابح» 251 متضرراً من الزلزال حصلوا على 48 مليار ليرة من فرع الإسكان لـ«العقاري» بدمشق دمشق الولادة حباً وفناً... عبد الناصر الشعال: أرسم لأستمتع بالرسم وبما أنتجه من أعمال فنية بين ثقافة العيب وواقع الحاجة.. لماذا يخجل الذكور من زيارة الطبيب النفسي؟ قاسم سويدان ذاكرة من البطولات.. وبصمة في المنتخب الوطني لسنوات طويلة "كار بلا ضوابط ولا كبير".. لا تسعيرة لعمل المهن الحرة "الحرفيين" والمواطن ضحية سوق مفتوحة لمنتحلي صفة "حرفي"..