وفاة شاب في مسبح بالسويداء

تشرين- محمد النعسان:

توفي شاب في مدينة السويداء، مجهول الهوية، ولم يتم حتى هذه اللحظة التعرف عليه أو على ذويه، وذلك أثناء محاولته العوم  في مسبح الملعب البلدي هناك.
وفي تصريح لـ«تشرين»، قال الدكتور طارق  الجمال مدير الصحة بالمحافظة: إن الشاب كان من المداومين في المسبح بشكل يومي، لكنه في هذه المرة سبح بطريقة خاطئة، وعلى ما يبدو أنه كان حينها بوضع صحي غير متزن، ليغرق ويتم انتشاله مباشرة مفارقاً الحياة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك : الانتخاب واجب على كل مواطن سوري حتى نؤكد للعالم تفاعل مجتمعنا بالحالة الديمقراطية مخلوف: الاستحقاق حق وواجب علينا جميعاً لاختيار ممثلي الشعب في المجلس بعد محاولة اغتيال ترامب ارتفاع أسعار النفط وانخفاض في أسعار الذهب «الجيش الأبيض» ينتخب في المشفى الوطني بجبلة.. واجب وطني تسوق أكثر من 109 آلاف طن من الأقماح حتى تاريخه في حماة في حضرة الاستحقاق التشريعي.. فعاليات أهلية ونقابية من درعا: اختيار مرشحين على قدر عالٍ من المسؤولية الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب في أحد المراكز الانتخابية بدمشق تمديد الاقتراع مرهون بحجم الإقبال.. رئيس اللجنة القضائية العليا لانتخابات مجلس الشعب: تسير بشكل جيد ولا توجد مخالفات استمرار توافد أهالي درعا بكثافة على صناديق الاقتراع الاستثمار في الأوجاع يحقق أرباحاً كبيرة لأصحاب الضمائر الميتة.. احتكار الأدوية يوجد سوقاً موازية للعامة ويؤدي إلى تباين الأسعار