الحرجلة يفاجئ الجيش في مباراة مؤجلة

تمكن فريق الحرجلة بكرة القدم للرجال من كسب الرهان والفوز بالنقاط الثلاث كاملة ضد فريق الجيش في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة ( الثالثة) إياباً من الدوري الممتاز بكرة القدم والتي جرت في ملعب الجلاء بدمشق وبهدف وحيد حمل توقيع اللاعب أحمد حاتم في د37 بعدما استفاد من كرة عرضية متلاعباً بحارس مرمى الجيش وخط دفاعه، ليهدي فريقه فوزاً ثميناً هو بأمسّ الحاجة إليه للهروب من شبح الهبوط.

المباراة بدأت بجس نبض من الفريقين وامتد الجيش أكثر نحو المناطق الأمامية بغية تسجيل هدف مبكر، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث تلقى هدفاً مباغتاً به انتهى الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أحس الجيش بحراجة الموقف وقام مدربه رأفت محمد بإجراء تبديلات لا تسمن ولا تغني من جوع فأخرج رامي عامر من الهجوم وأدخل عمر الترك، وقام كذلك بسحب مدافعين هما جهاد الباعور ومنهل طيارة وأدخل رامي الترك وأحمد الأحمد بغية السيطرة على وسط الملعب مع تكثيف الهجمات، لكن ذلك لم يمنع خط دفاع الحرجلة وحارسه هادي منون من التماسك أمام هجمات الواكد والأحمد والغرير وغيرهم لينتهي اللقاء بفوز غال للحرجلة.
مع العلم بأن الوثبة يتصدر الترتيب برصيد 44 نقطة يليه تشرين 43 نقطة، فالوحدة 30 نقطة، فالجيش 26 نقطة، والكرامة والطليعة ب24 نقطة، والفتوة 22 نقطة، وحطين 21 نقطة، وجبلة والحرجلة ب20 نقطة، والاتحاد 19 نقطة، والشرطة ب13 نقطة، والنواعير 9 نقاط، وأخيراً عفرين ب4 نقاط.
وتعود عجلة الدوري إلى الدوران من جديد يومي الإثنين والثلاثاء القادمين حيث يلتقي الإثنين الوحدة مع الطليعة، والثلاثاء يلتقي الحرجلة مع أهلي حلب، والنواعير مع الفتوة ، وعفرين مع جبلة، وحطين مع الكرامة، والوثبة مع تشرين، والشرطة مع الجيش.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار