بعد محاولته سرقة مستودع أدوية برفقة ولده في حماة الأمن الجنائي يلقي القبض عليهما

أفادت مصادر في وزارة الداخلية بأن أحد المواطنين ادعى إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بتعرض مستودعه المخصص للأدوية الطبية لكسر وخلع بقصد السرقة وحصر شبهته بشخصين هما المدعو (ماجد. ص) وولده ( وليد).
وبعد التحري وجمع الأدلة قام فرع الأمن الجنائي في حماة بإلقاء القبض على المشتبه به وولده وبتدقيق وضعهما تبين أن المقبوض عليه ( ماجد ) مطلوب بجرم سرقة وبحقه عدة سوابق جرمية بجرائم مختلفة { احتيال وسرقة ــ سلب مبلغ من المال ــ الاتجار بالقطع الأثرية المزيفة ــ سرقة سيارة ـــ السكر العلني ــ ترويج حبوب مخدرة ــ سرقة أغراض منزل }،وبالتحقيق معهما اعترف الأول بالذهاب برفقة ابنه لسرقة مستودع الأدوية المذكور وعند محاولتهما السرقة سمعا صوت شخص في البناء وهربا.
ومن خلال المتابعة والتحري تم العثور على سيارة مسروقة على طريق (حلب ـــ حماة ) نوعها بيك أب صغيرة ( هافي روي ) بدون بطارية، وبالتحقيق مع المقبوض عليه ( ماجد ) اعترف بإقدامه على سرقتها بمفتاح كان بحوزته بقصد بيعها لأشخاص متوارين بعد التواصل معهم ثم تركها على الطريق المذكور .
تم العثور على السيارة المسروقة وسلمت إلى صاحبها أصولاً، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليه وولده إلى القضاء المختص .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار