المقاومة الشعبية في دير الزور والرقة تتحرك ضد قوات ميليشيا ما يسمى “قسد “

بدأت مجموعات المقاومة الشعبية في محافظتي دير الزور والرقة بالتحرك ضد قوات ميليشيا ما يسمى قسد الانفصالية المدعومة من قوات الإحتلال الأميركي.
فقد علمت “تشرين “من مصادر أهلية في محافظة دير الزور أن مسلحاً من عناصر ميليشيا ما يسمى “قسد ” قتل بهجوم مسلح استهدف نقطة عسكرية تابعة للميليشيا في بلدة الكبر غرب ديرالزور.
وأكدت المصادر انه تم شن هجوم عنيف بالأسلحة الثقيلة على مقر الفوج الثاني عشر التابع لميليشيا ما يسمى” قسد” في قرية أبو النيتل في ريف ديرالزور الشمالي.
أما في محافظة الرقة فقالت مصادر أهلية من المحافظة إن ميليشيا ما يسمى قسد أعلنت عن استنفار من الدرجة العالية لجميع عناصرها بعد هجومين مسلحين أستهدفا حاجزي الحديقة البيضا وحاجز دوار الدلة في مدينة الرقة منذ قليل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه وفود شعبية ورسمية تعزي باستشهاد الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقِيْهما في السفارة الإيرانية بدمشق بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات منتدى المنافسة العربي الخامس في تونس مجلس الشعب يقر عدداً من مشروعات القوانين المتعلقة بعمل وزارة الدفاع قياس تكلفة الخدمات في المراكز الصحية التخصصية في ورشة عمل علامات خفية لنقص الحديد في الجسم جيل الألفية يسعى للتقاعد المبكر إيران تحت المنظار الأميركي ولا سبيل للتدخل أو التأثير.. تثقيل أوروبي لمسار تحقيق الدولة الفلسطينية وعقوبات أميركية ضد «الجنائية الدولية».. الكيان الإسرائيلي واللعب بـ«نار رفح» (تربية القنيطرة) استعدّت للامتحانات العامة.. وأكثر من 12 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لها ثقة عالمية بالقيادات السورية للجودو.. الأيوبي: اتحاد الجودو السوري سيتابع مهامه في تطوير وتأهيل المواهب من اللاعبين والمدربين والحكام