تدمير معهد المراقبين الفنيين في الحسكة من قبل الطيران الأميركي

قام قبل قليل طيران ما يسمى التحالف الدولي بتدمير معهد المراقبين الفنيين الكائن في حي غويران شمال مدينة الحسكة تدميراً كاملاً عن بكرة أبيه وسوّاه بالارض بعد استهدافه بغارة جوية منذ قليل. الأمر الذي يبين أن قوات الاحتلال الأميركي ومعها ما يسمى التحالف الدولي اضطروا إلى اللجوء إلى استخدام سياسة الأرض المحروقة نتيجة لعجزهم الكلي عن مواجهة بضعة مئات من تنظيم داعش الإرهابي. رغم الترسانة الهائلة من الأسلحة الفتاكة بكافة أنواعها والطيران الحربي والمُسيّر التي يمتلكونها.
الأمر الذي يؤكد أن ما يسمى التحالف الدولي وقوات الاحتلال الأميركي ومرتزقتهم ما هم إلا نمور من ورق.
يذكر أن الجيش العربي السوري تمكن بالأسلحة الخفيفة التي يمتلكها جنوده البواسل من التصدي لتنظيم داعش الإرهابي عندما حاول بقضه وقضيضه اقتحام مدينة الحسكة في الخامس عشر من شهر حزيران من عام ٢٠١٥ .
وأعلنت وحدات الجيش العربي السوري المرابطة في مدينة الحسكة والتي لم تكن تمتلك بحوزتها في ذلك الوقت اية اسلحة ثقيلة من مدرعات و دبابات ومدفعية وقاذفات صواريخ النصر على تنظيم داعش الإرهابي وخلو المدينة بالكامل من عناصره الإرهابية في الأول من شهر آب من عام ٢٠١٥ بمناسبة عيد الجيش العربي السوري. واعتبر ذلك هدية من قواتنا المسلحة الى أبناء الحسكة احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة والعظيمة. وذلك بعد فرار ومقتل وإصابة ما تبقى من إرهابي داعش وفلوله الذين كانوا متمركزين آنذاك في الموقع الأخير الذي تبقى لهم من المواقع التي احتلوها شمال المدينة وهو مقر كليتي الاقتصاد والهندسة المدنية في حي غويران شمال مدينة الحسكة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار