دوري كرة السلة للرجال

تستأنف مباريات دوري كرة السلة للرجال في جولته التاسعة لمرحلة الذهاب حيث تقام ثلاث مباريات اليوم ومثلها يوم غد الجمعة.
وتبدو مباريات هذه المرحلة عادية وستغيب عنها الندية والإثارة كون الأندية الكبيرة ستلاقي الفرق المهددة بالهبوط.
ففي مباريات اليوم يلتقي الفيحاء صاحب المركز العاشر جاره الجيش الرابع في مواجهة سهلة للجيش في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق الساعة السادسة مساء.
وفي حماة يلتقي الطليعة الحادي عشر مع حطين صاحب المركز الأخير في صالة ناصح علواني الساعة السادسة مساء، وكلاهما في الهم سواء حيث لم يحقق أي منهما الفوز إلا مرة واحدة، وطموح الفريقين الفوز على حساب الآخر للهروب من شبح الهبوط والاقتراب من دائرة الأمان.
وفي حلب يستضيف الحرية صاحب المركز السابع الوثبة السادس في صالة الأسد الرياضية عند الساعة الرابعة عصراً، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه على سلم الترتيب.
وتختتم مباريات هذه المرحلة يوم غد الجمعة بثلاثة لقاءات، ففي دمشق يلتقي الوحدة المتصدر ضيفه النواعير الثامن في مباراة ستكون سهلة للوحدة نظراً لفارق الخبرة واللاعبين المتميزين.
وفي حلب يلتقي الجلاء صاحب المركز الخامس ضيفه الكرامة الثالث في صالة الجلاء الرياضية الساعة الرابعة عصراً، ومن المتوقع أن تحمل هذه المباراة الإثارة والندية على عكس بقية مباريات هذه المرحلة الجلاء سيكون متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار بينما الكرامة يتطلع للفوز للمنافسة على الوصافة.
وفي حلب يلتقي الاتحاد الوصيف ضيفه الثورة التاسع الساعة السادسة مساء في صالة الأسد الرياضية، ولن يجد فريق الاتحاد صاحب الأرض والجمهور أي صعوبة بالفوز على الثورة نظراً لفارق الإمكانات بين الفريقين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار