موسم استثنائي لفريق الشعلة الكروي.. واستحقاقات كاملة للاعبين .. والعزام مدرب جديد

تشرين:

يجد المتابع لرحلة نادي الشعلة بكرة القدم بمنطقية ومهنية هذا الموسم إنجازات استثنائية بتأهل الفريق للدوري الممتاز بعد غياب طويل استمر لأكثر من 28 عاماً، حيث سطّر الفريق نتائج مهمة على مدار مراحل الدوري نتيجة الاستقرار الإداري والأجواء المثالية التي كان يعيشها، بالإضافة لتأمين جميع متطلباته من تجهيزات وأدوات رياضية.
عدا عن ذلك دفع  مستحقات جميع اللاعبين وتأمين إقامة مناسبة ومشرفة لهم، وتأمين وسيلة نقل لنقلهم إلى الحصص التدريبية من مكان الإقامة وإعادتهم بعد انتهاء التدريب تعكس مدى الاهتمام الذي تم إيلاؤه للفريق من قبل الإدارة ومشرف اللعبة وليد أبو السل و الرئيس الفخري للنادي الدكتور مازن حميدي والذي قام بتوزيع مكافآت مالية كبيرة للفريق عقب انتهاء المباراة النهائية الفاصلة والمؤهلة للدوري الممتاز مع نادي خطاب.
جهد وتعب وعمل استمرت لمدة عام أثمرت في النهاية عن تحقيق المراد.
يتم الآن التحضير للموسم القادم بهدوء وحكمة للتعاقد مع كادر تدريبي وفني ولاعبين ليقدم الفريق أداء في الموسم القادم يرضي عشاق ومحبي النادي الذين لم يتركوا الفريق طوال الموسم، ولا ينسى أحد المباراة النهائية التي سجلها التاريخ الرياضي في حوران ولن تمحا من الذاكرة الرياضية والتي كانت كرنفالاً رياضياً جمع أبناء حوران من جميع القرى والبلدات والمناطق.

أحمد عزام مدرب قادم
تعاقدت إدارة الشعلة مع المدرب أحمد عزام خلفا المدرب أنور عبد القادر الذي قدم استقالته بعد تأهل الشعلة للدوري الممتاز، والعزام بدأ أولى تعاقداته مع اللاعب خالد مبيض قادماً من نادي الجيش وهناك  مفاوضات مع عدد من اللاعبين أبرزهم مدافع منتخبنا أحمد الصالح وخطاب مشلب وجابر خطاب ومحمد كروما وغيرهم، لكن لم تتضح الرؤية الحقيقية بعد، فهناك متسع من الوقت.
يشار إلى أن العزام درب سابقاً الجيش والفتوة الذي صعد معه للأضواء والمجد الذي وصل معه لنهائي كأس الجمهورية والكرامة وحطين، كما عمل مدرباً مساعداً للمنتخب الأولمبي.
وعندما كان لاعباً للجيش أحرز معه وصافة دوري أبطال العرب 1999, وهداف تصفيات الأندية العربية في الأردن 1999, وأفضل لاعب في بطولة الأندية العربية في القاهرة في العام نفسه وهداف بطولة النخبة العربية في الأردن عام 2000، وأفضل لاعب موسمي 2000و2001 في سورية.
العزام هو اللاعب الوحيد الذي استحوذ على إعجاب القائمين على ناديي الأهلي والزمالك المصريين، والصفاقسي التونسي، أضف إلى ذلك كان على بعد خطوة من اللعب في البريميرليغ مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، لكن إدارة نادي الجيش منعته من الاحتراف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار