“التربية “: دراسة تعديل أنظمة الامتحانات من الصف الأول للرابع
بيّنت تقارير وزارة التربية أنه تم البدء باستكمال دراسة تقييم المعلم لجودة التعلم ضمن الصف في /8/ محافظات: (دمشق- القنيطرة – السويداء – درعا – حمص – إدلب – اللاذقية – الرقة)
وأشارت التقارير إلى البدء بدراسة تقييم القرائية والحساب ومهارات الحياة لدى الشباب السوري من فئة (15) إلى (24) سنة بهدف وضع برامج تعليمية لاحقة ومسارات بديلة عن البرامج التعليمية.
وأضافت إن التوجه المهم هو البدء بالدراسة الإحصائية لدراسة تعديل أنظمة الامتحانات في الصفوف من الأول حتى الرابع.