تشغيل وحدة صناعة سجاد “بسنديانا”

في إطار الجهود المتواصلة لدعم العملية الإنتاجية في ريف محافظة اللاذقية، تم اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بمدير الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة عمار أحمد، ووزارة الصناعة ممثلة بمدير شركة وسيم للألبسة الجاهزة هيثم زاهر.
وتهدف الاتفاقية إلى تشغيل وحدة صناعة السجاد في قرية بسنديانا في ريف جبلة التابعة للشؤون كوحدة إنتاجية جديدة لشركة وسيم على غرار وحدة قرية نينتي التي تم إحداثها قبل أشهر.
وقال عمار أحمد في تصريح لـ”تشرين”: تم توقيع عقد إعارة جزء من وحدة الصناعة الريفية في قرية بسنديانا بهدف إنشاء وحدة إنتاجية للخياطة بما يحقق تفعيل وحدة الصناعة الريفية بالشكل الصحيح، مشيراً إلى أن الغاية من هذا التعاون هو تحقيق التدريب ومن ثم التشغيل للمستفيدين من خدمات الوحدة من محتاجي العمل من أبناء المنطقة وذوي الشهداء والجرحى على غرار الوحدات التي تم افتتاحها سابقا في ريف المحافظة.
بدوره، أوضح مدير عام شركة وسيم المهندس هيثم زاهر أن الوحدة تشكل وحدة تصنيع متكاملة، وتوفر 60 فرصة عمل، حيث تحتوي على نحو 40 ماكينة خياطة متنوعة لإتمام العملية الإنتاجية وقسم قص للأقمشة و”الأمبلاج”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار