اختبار صعب لمنتخبنا مع اليمن في نصف نهائي غرب آسيا

يخوض اليوم منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم صاحب أفضل مركز ثانٍ بين منتخبات المجموعات الثلاث لقاء حاسماً ومصيرياً أمام المنتخب اليمني بطل المجموعة الثالثة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت دمشق في استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية التي تستضيف منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين.

وقد أجرى منتخبنا الوطني حصة تدريبية استعداداً لمباراتنا مع اليمن اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا للناشئين.
وفي الملعب نفسه في السادسة إلا ربعاً يلتقي في نصف النهائي الثاني منتخبا الإمارات والسعودية، و الفائز من لقاء منتخبنا واليمن سيلتقي الفائز من مباراة الإمارات والسعودية في النهائي يوم ١٣ كانون الحالي.

كيف تأهلنا؟
لنكن صريحين بكلامنا؛ منتخبنا تأهل بالمعية حتى وإن فاز على المنتخب الفلسطيني بنصف دستة من الأهداف، هذه النتيجة لم تكن لتنفعه لو تعادل المنتخب العراقي مع السعودي بأي نتيجة كانت، لكن خدمنا فوز السعودية بثلاثية نظيفة وتأهلنا بفارق الأهداف عن العراق الذي ودع البطولة، نتساءل لماذا دائماً منتخباتنا تضع نفسها في موقف محرج وتنتظر نتائج مباريات أخرى ضمن دائرة الحسابات المعقدة إن صح التعبير؟ لماذا لا يتأهل منتخبنا أو منتخباتنا بجدارتها ونتائجها؟ سؤال برسم المعنيين في اتحاد الكرة الفارغ إدارياً.
لقاء اليمن
بالتأكيد اختبار صعب لناشئينا أمام بطل المجموعة الثالثة اليمن الذي حقق العلامة الكاملة في الدور الأول بعد فوزه على الأردن والبحرين توالياً، لاعبو منتخبنا بحاجة لتركيز أكبر وحضور ذهني أكثر ليبقوا ضمن الفورما وأجواء اللقاء ليس كما حدث خلال لقاء الإمارات الافتتاحي والخسارة برباعية لهدف، لكن الكادر الفني إلى حدٍّ ما تمكن من استعادة الروح باللقاء الثاني مع فلسطين وتفوق بسداسية.

الفقير يؤكد

الكابتن مهند الفقير المدير الفني لمنتخبنا أكد خلال الدرس النظري الأخير أمس أن مباراتنا مع اليمن تحتاج إلى تركيز عالٍ من اللاعبين و ثقة بالنفس وقوة بدنية مضاعفة نظراً لما يتمتع به المنتخب اليمني من قوة بدنية و يلعبون كرة قدم حديثة وسرعة وربما فارق الأعمار.
كما أشاد الفقير بالروح العالية للاعبين لافتاً إلى أن الثقة التي اكتسبها منتخبنا مع نهاية دور المجموعات وتأهله إلى الدور نصف النهائي لملاقاة اليمن ، وحث اللاعبين على تجاوز الأخطاء وبذل جهود مضاعفة لتحقيق الفوز الذي ينتظره الجمهور.

وختم الفقير: تصدر اليمن للمجموعة الثالثة بوجود الأردن والبحرين لم يأتِ من فراغ، وعلينا التركيز كثيراً في المباراة التي ستكون مثيرة جداً.
يذكر أن مباراة اليوم منقولة على القناة السعودية الرياضية و قناة اليوتيوب لاتحاد غرب آسيا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص