إضافة خدمة نقطة البيع”POS” لمكتب بريد شطحة بريف حماة

أضاف فرع المؤسسة العامة للبريد في حماة خدمة نقطة البيع “POS” في مكتب بريد شطحة بريف المحافظة بهدف تسليم الرواتب والمستحقات لحاملي بطاقات المصرف العقاري.

وبين مدير فرع المؤسسة المهندس شبلي أنطكلي لمراسلة سانا أن إضافة الخدمة تأتي في إطار توسع الفرع بالتعاون مع المصرف العقاري بخدمة نقاط البيع في المكاتب البريدية في كل من مدن مصياف وسلمية ومحردة وحماة وسلحب وقريتي الصبورة بريف المحافظة الشرقي ووادي العيون بريف المحافظة الغربي وبلدة عين الكروم بمنطقة الغاب بهدف تسليم الرواتب والمستحقات لحاملي بطاقات المصرف العقاري وبذلك بات من الممكن لكل موظف أن يقبض راتبه إما من الصراف كما كان يجرى بصورة اعتيادية أو من نقطة البيع الموجودة بأقرب مركز بريدي.

وأشار أنطكلي إلى أن هذه الخدمة تضاف إلى باقة الخدمات التي تم إدخالها لمكتب البريد والمتمثلة بخدمة إيصال رواتب المتقاعدين وخدمات الحوالات الفورية ووثيقة غير عامل إضافة إلى كل وثائق السجل المدني ووثيقة خلاصة السجل العدلي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السيطرة على حريق نشب بأراضي قرية الروضة التابعة لمدينة بانياس وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك يتابع مراكز استلام الأقماح في حمص المقداد أمام الجمعية العامة: الإجراءات القسرية الغربية أداة للضغط والابتزاز السياسي وإرهاب اقتصادي وسيف مسلط على رقاب الشعوب ويجب رفعها رابطة البيان الثقافية تُشرِّع أبوابها في سورية انتهاء مسابقة الأبحاث العلمية الطلابية «SSRC» بمشاركات مميزة محلية وعربية جهوزية تامة لتوفير الخدمات الصحية خلال عطلة عيد الأضحى بيع مخصصات الخبز غداً الجمعة بدلاً من الأحد القادم.. مدير مخابز دمشق: مستمرون بالعمل خلال العيد وفق برنامج مناوبات على هامش مؤتمر الاستثمار في الطاقات المتجددة .. توقيع أربع اتفاقيات مع شركات استثمار  وطنية المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أوريغون الأمريكية تسويق 2700 طن من القمح إلى مراكز الاستلام في السويداء.. والفلاحون يطالبون برفع سقف السحوبات اليومية من المصرف الزراعي