بيع السجاد الصوفي بالتقسيط للعاملين في الدولة

بدأ فرع السورية للتجارة في محافظة السويداء ببيع السجاد الصوفي من إنتاج معمل سجاد السويداء، إضافة لمادة السجاد والموكيت من القطاع الخاص بطريقة التقسيط للعاملين في الدولة وذلك ضمن إجراءات ميسرة وسهلة، وذكر مدير فرع السورية للتجارة في السويداء- ربيع غانم أنهم بدؤوا ببيع السجاد في مجمع المزرعة إضافة لمجمعي شهبا وصلخد، حيث شمل التقسيط جميع الموظفين بالإضافة لموظفي العقود السنوية التي لا تنتهي عقودهم خلال فترة التقسيط.

وأشار غانم إلى أن معاملة التقسيط تتطلب تعهد محاسب وكفيل إضافة لصور الهويات وبيانات بالراتب،لافتاً إلى أن سعر متر السجاد نقدي ٥٥ ألف ليرة أما بالتقسيط فيصل سعره إلى ٦٥ ألف ليرة بنسبة ٥٪ فوائد حيث يفتح باب التقسيط أبوابه من تاريخ ١١/٢٠ولغاية ٢٠/١٢/٢٠٢١، مشيراً إلى أن المجمعات تحوي سجاداً من ألوان ومقاسات عديدة تلبي مختلف الأذواق، حيث لاقت هذه الخطوة ارتياحاً لدى المواطنين لاسيما في ظل الغلاء الفاحش لأسعار السجاد والموكيت.
يشار إلى أن فرع السورية للتجارة في السويداء يحرص على توفير جميع المستلزمات اليومية للمواطنين إضافة لتأمين الأدوات المنزلية المختلفة كالبرادات والغسالات والمدافئ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القوات الروسية تعزز مواقعها في خاركوف ودونيتسك وتكبد القوات الأوكرانية خسائر كبيرة تسويق ٩٧ ألف طن من القمح في حماة.. ماذا عن المبيدات المستخدمة في مكافحة الأمراض؟ "صرافات العقاري" في اللاذقية خارج الخدمة بسبب مشكلة فنية عامة.. والأهالي يتساءلون عن الجهوزية في المصارف بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية