“كتّاب دير الزور” يوزع الجوائز على الفائزين بمسابقته الأدبية

أقام فرع اتحاد الكتّاب العرب بدير الزور حفلاً لتوزيع جوائز مسابقته في الشعر والقصة والمسرح هذا العام، والتي أعلنت نتائجها مؤخراً. وفيما جرى حجب المركز الأول لفئتي الشعر والقصة، جاءت النتائج فيهما مناصفة بالمركز الثاني، وكانت المناصفة في المركزين الأول والثاني في فئة المسرح.
هذا وجرى تكريم الفائزين في حفل احتضنته قاعة المحاضرات بفرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي.
رئيس فرع الاتحاد الدكتور عدنان عويد أشار في تصريح لـ” تشرين” إلى أن النتائج وترتيبها جاء وفقاً لقرار لجنة التحكيم المختصة والتي تألفت من رئيس الفرع وعضوية مختصين بالفنون المشمولة بالمسابقة وهم: الأدباء والشعراء تروندا منديل، ناظم علوش، ندى منديل، سراج جراد، د. قاسم القحطاني، و د. مناف العبدالله.
ونال المركز الثاني في الشعر مناصفة كلٌ من فلة سامر الأحمد عن عملها الشعري المعنون (موطن الحمام والسلام) ومحمد مروان عبد الغني عن (الحقّ)، والمركز الثالث لـمايا عادل المفتي عن عملها (الوطن) وفي فئة القصة نالت مناصفة المركز الثاني قصتا (عداوة ظاهرة وحب خفي) لآلاء السلامة و(وطني) لأسماء المحمد الفلاح، وجاءت قصة (أمنية ومنيّة) لإيمان محمد قلوبك في المركز الثالث. فيما جاء المركز الأول مناصفة في فئة مسابقة المسرح لكل من: جواهر جداعي عن عملها (الشهيد الحي) و(كلمات بطعم الحنظل) للمشاركة سارة عادل المفتي، وكذلك نال عملا (وجع الروح والمنفى) لرشا المحمد الفلاح و(تعرية) لريم إبراهيم الأحمد المركز الثاني مناصفة، أما المركز الثالث فكان من نصيب العمل المسرحي (طاولة زهر) للمسرحي الشاب علاء عبيد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار