منتخب الرياضات الخاصة يشارك في كأس العالم للقوة البدنية

يشارك منتخبنا الوطني للرياضات الخاصة في بطولة كأس العالم للقوة البدنية في الإمارات المقررة من 17 حتى 24 حزيران القادم وهي إحدى مراحل بطولات كأس العالم.
وتضم بعثة المنتخب الوطني اللاعبين: نورا بدور –رشا الشيخ – فاطمة الحسين – شادي عيسى – علاء يوسف، إضافة إلى المدربين فادي فحام وزارية باليان.
وقال رئيس اتحاد الرياضات الخاصة هنائي الوز في تصريح لـ«تشرين»: إن البطولة تعد الفرصة الأخيرة للاعبينا على مسار التأهيل لدورة الألعاب البارالمبية المقررة في طوكيو.
وأضاف الوز: إن اللاعبتين فاطمة الحسن ونورا بدور تملكان فرصة كبيرة للتأهل بالنظر إلى الأرقام التي حققتها اللاعبتان في البطولات السابقة.
وأكد الوز على المساعي الكبيرة من جانب الاتحاد لإقامة معسكر خارجي قبل الألعاب البارالمبية لتحضير لاعبينا بالشكل الأمثل، لافتاً إلى الصعوبات الكبيرة التي تواجه هذه الرياضة وخاصة من جهة نقص التجهيزات الرياضية الخاصة بلاعبي هذه الرياضة.
من جانبه قال المدرب زاريه باليان: إن المنتخب يقيم معسكراً داخلياً في مدينة الفيحاء حتى موعد السفر، منوهاً بالتزام اللاعبين والجدية في التمارين.
وشدد باليان على أهمية هذه البطولة باعتبارها مصيرية من أجل تأهل لاعبي الرياضات الخاصة للألعاب الأولمبية، وعبّر عن تفاؤله بتواجد أكبر عدد من اللاعبين السوريين في الأولمبياد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!