63 وفاة و3374 إصابة جديدة بكورونا في بلجيكا

أعلنت السلطات الصحية البلجيكية تسجيل 63 حالة وفاة و3374 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ووفق المركز الوطني لإدارة الأزمات فإن إجمالي الإصابات في البلاد بلغ حتى الآن 930603، بينما بلغ إجمالي الوفيات 23566 حالة منذ بدء انتشار الوباء.

يذكر أن الحكومة الفيدرالية وممثلين عن الحكومات المحلية وخبراء الصحة سيعقدون اليوم اجتماعاً في بروكسل لتقييم الوضع وتحديد آليات إعادة فتح المدارس اعتباراً من الـ 19 من الشهر الحالي ووضع مواعيد محددة لرفع بعض إجراءات الإغلاق المعمول بها حالياً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوانين مناقشة آفاق التعاون التربوي السوري الباكستاني.. جهاز مرن يحول حرارة الجسم إلى طاقة كهربائية ‏ أخطر مضاعفات التهاب اللوزتين المزمن الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية ‏الكاذب على تقويض سلطات الدول والتدخل في شؤونها «غوغل» تحذف حسابات ‏Gmail‏.. كيف يمكنك الاحتفاظ بحسابك؟ في الجلسة الختامية لمجلس محافظة دمشق.. مطالب بإلغاء صالات السورية للتجارة لضعف دورها.. واعتراض على رفع تعرفة المعاينات الطبية إنتاجنا من البيض واللحوم يكفي أسواقنا المحلية.. سعد الدين: إنتاجنا الوفير من الذرة الصفراء لهذا الموسم عامل استقرار لقطاع الدواجن العدوان السيبراني الإسرائيلي «تفجيرات البيجر».. المنطقة تعود إلى طريق الحرب الموسعة ‏على قاعدة توقع كل شيء وأي شيء..