سلمية يفوز على تشرين ويتأهل إلى التجمع النهائي لدوري كرة السلة للناشئات

فاز فريق سلمية على تشرين بنتيجة 66-54 نقطة في المباراة التي جمعتهما على أرض صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة في الجولة الأخيرة من إياب الملحق النهائي للمجموعتين الوسطى والساحلية المؤهل للتجمع النهائي لدوري الناشئات بكرة السلة.

وبهذه النتيجة ضمن سلمية تأهله إلى التجمع النهائي الذي سيقام خلال الفترة القادمة بمشاركة ثمانية أندية علماً أن الملحق النهائي للمجموعتين الوسطى والساحلية ضم أندية سلمية وتشرين والتضامن وحطين وشرطة اللاذقية لعبت فيما بينها ذهاباً وإياباً.

وضم فريق ناشئات سلمية كلاً من اللاعبات ريتا سيفو ويارا القصير وميس خدام وسيدرا السيد ونور الشيخ ياسين وريتا بدور وريام الحرك وزينة حمود وهديل مقداد وراما حمودي ونايا غيبور وسارا الشمالي ولمى شاكر.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الذكرى السادسة والسبعين لاغتصاب فلسطين وزارة الصناعة مصرّة على السياسات الحمائية: لا يمكن السماح بإغراق السوق بمنتجات رخيصة الثمن بغض النظر عن النوع والجودة في مجلس اتحاد الصحفيين.. مناقشة الأمور المالية وواقع الاستثمارات.. وإقرار عدد من المقترحات ستعرض غداً خلال المؤتمر العام البحرين تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع سورية.. و«النقل» تعمل على جدولة الرحلات فرز الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية إلى عدد من الجهات العامة بمشاركة سورية… انعقاد الحلقة الدراسية للجنة الأمم المتحدة لتصفية الاستعمار في فنزويلا التربية: ما ينشر من نماذج امتحانية لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي ليس صحيحاً ولا علاقة للوزارة به المقداد يلتقي نظيره العراقي على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية توصيات مؤتمر المناخ العلمي الثاني تركز على إطلاق منصة إلكترونية معنية بالتغير المناخي في سورية (تأثيرات تغير المناخ على السلامة والصحة المهنيتين) في مدرج مكتبة الأسد الوطنية