توريد أدوية لعلاج الأورام بقيمة 163 مليار ليرة للقطاعين العام والخاص

تشرين- يوسف علي:
بيّن مدير فرع المؤسسة العامة للتجارة الخارجية في اللاذقية غسان إسماعيل لـ”تشرين” أنه تم منذ بداية العام وحتى نهاية تموز الماضي، توريد أدوية لصالح القطاع العام، حيث بلغت المبيعات من أدوية السرطان والأورام والقلب بحوالي 163 مليار ليرة، فيما بلغت مبيعات الأدوية للقطاع الخاص بحوالي 427 مليون ليرة .
وأشار إسماعيل إلى أن مستوردات القطاع الخاص من إطارات الآليات وصلت إلى 380206 إطاراً، بقيمة أكثر من 34مليار ليرة بعمولة2% أي ما يقارب 69مليون ليرة، بالإضافة لاستيراد 3213 آلية مختلفة من رؤوس قواطر بقيمة تقارب 29مليار ليرة بعمولة لصالح فرع المؤسسة تصل إلى 68مليون ليرة، كما تم توريد آلات زراعية بعدد 3168 آلية بما يزيد على 27مليار ليرة، مع العلم أن الآلات الزراعية معفاة من العمولة، التي تساهم في عملية الإنتاج الزراعي .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رحلة عبر عوالم القهوة.. من البُنّ إلى السعادة! من فيلادلفيا إلى رفح.. واشنطن والكيان يفخخان وقف إطلاق النار في غزة ونتنياهو يُحصّن ‏تحالفه مع اليمين المتطرف إلى حين عودة ترامب «التربية» تعتمد دورات مهنية مستمرة ضمن برنامج التنمية البشرية.. والهدف تحريض الطالب على الوصول إلى الحل بطرائق أكثر شمولية «مغلقٌ أنا»... ديوان جديد تنفتح فيه أحاسيس الشاعر أكرم الحسين أسعار المستلزمات المدرسية عبء ثقيل على ميزانية الأسرة.. وتفاوت بالأسعار بين محل وآخر العراق وسلطنة عمان يدعوان لتكثيف الجهود لإنهاء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة توريد أدوية لعلاج الأورام بقيمة 163 مليار ليرة للقطاعين العام والخاص جيل السمنة.. حياة خاملة والتنقل مابين الكرسي والمكتب والسيارة والأريكة! تعويض الفاقد التعليمي لعدد من تلاميذ التعليم الأساسي في الحسكة بمساحة ٩٠٠ هكتار وتقديرات إنتاج تبلغ ٢٥ ألف طن.. بدء زراعة موسم البطاطا للعروة الخريفية في درعا