لاعبان أمريكيان يوقعان لسلة الوحدة

تشرين- معين الكفيري:

أعلن فريق الوحدة بكرة السلة للرجال، حامل لقب الدوري للموسم الماضي تعاقده مع الثنائي الأمريكي كيفن مايكل وجوش نيكولاس بعد خوضهما تجربة احترافية في الدوري السعودي.
اللاعب كيفن مايكل الذي  يلعب في المركزين ٣-٤ لعب لنادي ضيا السعودي٫  يبلغ من الطول ٢٠٣سم حيث لعب في الموسم الماضي ١١ مباراة سجل خلالها ٣٠٥ نقاط بمعدل٢٧،٧ في كل مباراة، كما أنه قدم ٢٩ تمريرة حاسمة بمعدل ٢،٩ في كل مباراة وقام ب٣١ ريباوندا بمعدل ١١،٩ كما أنه قام ب٣ بلوك وقام بارتكاب ٢٨ تون اوفر بمعدل ٢،٥ في كل مباراة.
أما صانع الألعاب جواش نيكولاس الذي لعب لنادي النصر السعودي فيبلغ من الطول ١٩١سم و عمره ٢٦عاماً يعتبر لاعباً هدافاً معدله النقطي جيد ولعب الموسم الماضي مع فريقه ١٩ مباراة وسجل خلالها ٦١٨ نقطة بمعدل ٣٢،٥نقطة في المباراة وقدم ٧٠ تمريرة حاسمة بمعدل ٣،٧في كل مباراة وقام ب ١٢٧ ريباونداً و٤ بلوك وكان عدد التاون أوفر لديه ٧٥ بمعدل ٣،٩في كل مباراة.
ويعد فريق الوحدة أكثر الأندية السورية نشاطا في سوق الانتقالات لهذا الموسم وهو يستعد لخوض بطولة السوبر الدولية الثالثة والتي ستنطلق في العشرين من شهر أيلول الجاري وتستمر لغاية ٢٧ الشهر ذاته بمشاركة عدة فرق محلية وعربية وستقام البطولة في صالة الفيحاء الرياضة بدمشق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
من فيلادلفيا إلى رفح.. واشنطن والكيان يفخخان وقف إطلاق النار في غزة ونتنياهو يُحصّن ‏تحالفه مع اليمين المتطرف إلى حين عودة ترامب «التربية» تعتمد دورات مهنية مستمرة ضمن برنامج التنمية البشرية.. والهدف تحريض الطالب على الوصول إلى الحل بطرائق أكثر شمولية «مغلقٌ أنا»... ديوان جديد تنفتح فيه أحاسيس الشاعر أكرم الحسين أسعار المستلزمات المدرسية عبء ثقيل على ميزانية الأسرة.. وتفاوت بالأسعار بين محل وآخر العراق وسلطنة عمان يدعوان لتكثيف الجهود لإنهاء العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة توريد أدوية لعلاج الأورام بقيمة 163 مليار ليرة للقطاعين العام والخاص جيل السمنة.. حياة خاملة والتنقل مابين الكرسي والمكتب والسيارة والأريكة! تعويض الفاقد التعليمي لعدد من تلاميذ التعليم الأساسي في الحسكة بمساحة ٩٠٠ هكتار وتقديرات إنتاج تبلغ ٢٥ ألف طن.. بدء زراعة موسم البطاطا للعروة الخريفية في درعا مدير عام أكساد يحذّر من مخاطر قادمة.. المنطقة العربية تواجه تحديات تهدد الأمن الغذائي بسبب تغير المناخ