خطاب إلى لقاء الفصل المؤهل للممتاز.. ونهاية مأساوية للنواعير أمام الهلال

تشرين:
تمكن نادي خطاب من حماة من حجز بطاقة التأهل الثانية لمباراة الفصل المؤهلة للدوري الممتاز بكرة القدم  الموسم المقبل بعد فوزه الكبير على الجهاد بثلاثية من دون رد في اللقاء الذي جمعهما في ملعب حماة الصناعي، حيث سجل محمود النشمي في مناسبتين ويزن سلامة هدفاً واحداً، وبهذا الفوز رفع خطاب رصيده إلى 10 نقاط خلف الهلال المتصدر بـ14 نقطة بينما بقي الجهاد ثالثاً بـ6 نقاط والنواعير رابعاً وأخيراً بـ4 نقاط.
وإلى ملعب الجلاء بالعاصمة دمشق حيث انتهت مباراة الهلال وضيفه النواعير الذي لعب بشبابه في الدقيقة 55 بعد انسحاب النواعير والنتيجة تشير لتقدم الهلال 7-0 .
سـجلها “عـزيـز أصـمان هـدفـين، وعـيسى الـعلي أربعة أهداف (سـوبـر هـاتـريـك)، ورونـي سـعدون هدفاً واحداً”.
وقد أعلن حكم اللقاء في الدقيقة 55 نهاية المباراة بعد خروج 8 لاعبين من فريق النواعير بحجة الإصابة وعدم وجود لاعبين احتياط.
وغداً تنتهي منافسات المجموعة الجنوبية في الثالثة عصراً حيث يلتقي الشرطة مع الشعلة في ملعب الجلاء بالعاصمة دمشق لتحديد هوية المتصدر والوصيف، بينما سيحتضن ملعب النبك لقاء هامشياً بين النبك وضيفه المجد بعدما فقد الفريقان حظوظهما بالتأهل سابقاً.
لاعب فريق رجال خطاب محمود النشمي قال عقب الفوز على الجهاد: الحمد لله الذي أكرمنا بالفوز على الجهاد والتأهل للمباراة النهائية المؤهلة للدوري الممتاز لكرة القدم .
وكل الشكر للكادر الفني والإداري ولإدارة نادي خطاب والجمهور الخطابي جمهور الهيبة.
وختم: الشكر لأهلي وناسي جمهور الطليعة وأتمنى أن نكون عند حسن ظنكم دائماً، بإذن الله سنبذل كل جهدنا للتأهل للدوري الممتاز لتحقيق آمال جماهير الهيبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة