نصيب… إمكانات فنية وأوراق فاعلة لحصد الفوز على الصنمين

درعا-هيثم العلي:

يبدأ نادي نصيب مشواره يوم غد السبت بمرحلة إياب دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لفئة الشباب المجموعة الجنوبية الأولى بمباراة تجمعه مع شقيقه نادي الصنمين التي ستقام على أرضية ملعب العشب الصناعي بدرعا.
مباراة نصيب في غاية الأهمية ويسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز من أجل التقدم على سلم الترتيب ليكون منافساً بشكل قوي لحصد إحدى بطاقتي هذه المجموعة للدور النهائي المؤهل لدوري الدرجة الممتازة، إدارة نادي نصيب والداعم لم يقصرا في تقديم الدعم للفريق والكابتن مؤيد الشريف مدرب الفريق يسعى لخطف نقاط الفوز وتحسين موقع فريقه على اللائحة، ولديه أوراق فاعلة ورابحة وحارس واثق  ومن ورائه جمهور سيسانده طوال اللقاء، ومدرب خبير يعرف كيف يتعامل مع خصمه بكل احترافية.
النتيجة أقرب لنصيب الأفضل من حيث توافر اللاعبين والذي يلعب بأداء شبه ثابت على عكس الصنمين الذي يشهد مستواه تفاوتاً كبيراً.
بالنهاية نحن على موعد مع لقاء سيكون مفعماً بالقوة والندية، علماً أن نصيب يدرك أن لمنافسه الصنمين مزاجاً معيناً في حال نجح في تعكيره سيصطاده في ملعبه وبنتيجة عالية.
لا يختلف اثنان في اعتبار مباراة الجارين وأبناء المحافظة لقاء قمة بكل المقدمات لأنها مباراة جيران وفيها تتساوى حظوظ الفوز والخسارة، وفيها تلغى الكثير من الفوارق الفنية لأن طابع الحساسية يفرض نفسه، وتتصف مباريات الفريقين مهما كانت رسمية أم ودية بالإثارة والقوة وتحفل غالباً باللمحات الفنية الجميلة والقوية.
فنصيب اليوم ظهر بأداء متطور وتناغم وانسجام كبيرين في الذهاب ويضم الفريق بين صفوفه نخبة من اللاعبين المحليين الشباب، نجح المدرب مؤيد الشريف في إيجاد حالة من الانسجام بين جميع اللاعبين الذين يتصاعد مستواهم من مباراة لأخرى، وقدم أداءً رائعاً في مباراته الأخيرة أمام الضمير وخطف نقاط الفوز منه عن جدارة واستحقاق في ملعب البوتشي، في حين أن الصنمين الذي يعاني اليوم من ناحية الأداء والنتيجة الرقمية يتطلع إلى مصالحة عشاقه ومحبيه، وسيلعب من أجل الفوز بعدما تعالت الأصوات على سوء النتائج. لذلك سيزج الصنمين بكل إمكاناته الفنية وأوراقه الفاعلة على أمل أن يظهر مشوار الإياب بنتيجة جيدة تقيه شر الانتقادات.
نصيب كما ذكرنا المنتشي بنتائجه بعد فوزه الأخير والجدير على الضمير على أرضه وبين جمهوره، سيدخل اللقاء بمعنويات عالية وطموحات كبيرة على أمل مواصلة مشوار الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية يقترب خلالها لمركز الوصافة، ويلعب أبناء الشريف بطريقة سريعة في الشقين الدفاعي والهجومي  من أجل اغتنام نقاط الفوز ودخول مرحلة الإياب بمعنويات مرتفعة.
النتيجة كما قلنا أقرب لنصيب نظراً لفارق الخبرة والتحضير وتوافر اللاعبين المحليين الذين لديهم مهارات فنية عالية.
سليمان اللباد رئيس نادي الصنمين أكد ل تشرين “أن اليوم مهم جداً لجهة العودة إلى السكة الصحيحة، لأننا نعد مرحلة الإياب هي الاختبار الحقيقي للفريق بكل تأكيد، نصيب فريق مميز ولديه لاعبون مميزون، إلا أننا نريد نيل النقاط الثلاث فهذا طموح مشروع.”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السيدة أسماء الأسد: فعل الخير في سورية لا ينقطع لأنه تعبير عن انتمائنا لوطننا وروح مجتمعنا مجلس الشعب يقر عدداً من مشروعات القوانين ويبدأ مناقشة مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام 77 طالباً وطالبة من العلماء الصغار يتنافسون في عرض مشاريعهم العلمية والتكنولوجية بحلب المحافظ يقدم مقراً للفرع.. قانون الإعلام الجديد  وطبيعة العمل أبرز مطالب صحفيي حماة في مؤتمرهم السنوي.. مجلس محافظة دمشق يدعو إلى ضبط الأسواق والأسعار خلال شهر رمضان الكريم اُفتتح قسم تدوير العوادم في الشركة العامة للخيوط القطنية... وزير الصناعة من اللاذقية: دراسة إمكانيات المنشآت الصناعية من أجل الارتقاء بعملها فرز 6168 مهندساً إلى الوزارات والجهات العامة مستويات قياسية للعملات المشفرة تقترب من 69 ألف دولار .. والمستثمرون يتهافتون على أسهم التكنولوجيا الكبرى يرى أن كل الأجناس الأدبية في تراجع.. الأديب علم الدين عبد اللطيف: التوازن في مقاربة الأشكال والأجناس الأدبية والكتابية هو مشروعي الثابت تنّين بحري يلحق أضراراً بالأشجار المثمرة والبيوت المحمية في مناطق عدة بريف طرطوس فجر اليوم