٤٢ مخالفة جسيمة في أسواق طرطوس اليوم 

رفاه نيوف:

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس اليوم /٤٢/ ضبطاً تموينياً شملت مخالفات جسيمة في عدة مناطق من المحافظة.

و أكد بشار شدود مدير التجارة الداخلية أن الضبوط طالت محطة وقود في الدريكيش بمخالفة نقص في الكيل لمادة البنزين وفرن كرتو بمخالفة نقص وزن ربطات الخبز المعدة للبيع للمعتمدين. وبلغت القيمة ٦٠٠ ألف ليرة ، وفرن حصين البحر بمخالفة التلاعب بالبطاقة الإلكترونية وعدم تسليم كامل الكمية، وفرني الطليعي وخربة أبو حمدان بمخالفة عدم مسك سجل حركة العمل ومراقبة المخبز وفرن العصيبة بمخالفة عدم التقيد بأوقات العمل.

كما طالت معتمدي خبز بمخالفة التلاعب بالبطاقة الإلكترونية والبيع من خارجها بقصد المتاجرة بمادة الخبز التمويني وعدم الإعلان عن سعر ربطة الخبز والامتناع عن بيع الخبز وبلغت قيمة التغريم ٦٨ الف ليرة.

ومحمصة في الدريكيش ومحل في بانياس بمخالفة حيازة مواد منتهية الصلاحية والمتاجرة بها  ومحل بمخالفة بطاقة المواصفات على شكل لصاقة قابلة للإزالة (٦٨٤ عبوة من مادة الحلاوة وزن العبوة ٤٠٠غ)،وتم إغلاق فعاليات تجارية بمخالفة حيازة مواد منتهية الصلاحية والبيع بسعر زائد و تحرير فواتير غير نظامية ونقص في بطاقة المواصفات وتقاضي سعر زائد لأجور بدل الخدمات والامتناع عن “دراسة” القمح وعدم حيازة فواتير .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار