الرئيس الأسد يعزي نظيره العراقي بضحايا حريق مشفى ابن الخطيب: نسأل الله تعالى أن يحفظ العراق وشعبه

أرسل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم برقية تعزية إلى رئيس الجمهورية العراقية برهم صالح أعرب فيها باسمه وباسم الشعب العربي السوري عن أحر التعازي بفاجعة حريق مشفى ابن الخطيب ببغداد والتي راح ضحيتها العشرات من المواطنين.

وقدم الرئيس الأسد في برقيته لرئيس الجمهورية العراقية ومن خلاله إلى الشعب العراقي أحر التعازي وخالص المواساة بهذه الفاجعة، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يحفظ العراق وشعبه من كل مكروه وأذى.

وأدى حريق اندلع السبت الماضي في مشفى ابن الخطيب بالعاصمة العراقية بغداد إلى وفاة 97 شخصاً وإصابة 120.

«سانا»
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة