بمبادرة ومتابعة من محافظ طرطوس.. حملة نظافة واسعة لثمانية قطاعات في المدينة

طرطوس – وداد محفوض
بدأت اليوم في مدينة طرطوس حملة نظافة واسعة النطاق، استهدفت شوارع وحدائق وأحياء من المدينة ضمن ثمانية قطاعات، وذلك بمبادرة ومتابعة من محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد.
وفي تصريح  للصحفيين من أحد مواقع العمل، أكد المحافظ أن هذه الحملة، التي تتم استعداداً للموسم السياحي الصيفي بالتعاون والتنسيق بين محافظة طرطوس ومجلس المدينة والفعاليات المحلية والأهلية والشعبية، مستمرة للوصول إلى بيئة نظيفة آمنة ولتعزيز الوعي البيئي.
ونوه  بأن الحفاظ على النظافة أمر مهم جداً، وهو مسؤولية الجميع، لأنها عنوان لحضارة المجتمعات والشعوب.
وأشار عضو المكتب التنفيذي لقطاع المدن المهندس محمد المحمد، إلى أن هذه الحملة بدأت بتوجيهات المحافظ نتيجة للواقع الميداني للمدينة، الذي يحتم على الجميع رص الصفوف لتخفيف العبء على مجلس المدينة من نقص العمال والٱليات، حيث تم التعاقد مع متعهد خاص بقيمة مليار ليرة على مدى 4 أشهر مع بداية الموسم السياحي.
وأكد المحمد أن الحملة مستمرة اليوم، ويمكن أن تستمر لأكثر من ذلك حسب الانتهاء من خطة الحملة.
وكانت هذه الحملة قد بدأت بحضور رئيس مجلس مدينة طرطوس محمد زين وعضو المكتب التنفيذي المختص  وفعاليات شبابية من اتحادي الطلبة وشبيبة الثورة وفرع طلائع البعث وفريق أمل التطوعي وفريق دراجات طرطوس وجمعيتي”سنديان، وسلام يا طبيعة”، إلى جانب عمال مديريات النظافة والصيانة وصحة البيئة والحدائق في مدينة طرطوس وعدد من أعضاء مجلسها والمديرين المعنيين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار