معرض “هايتك”لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ينطلق غداً

دمشق – مايا حرفوش

تحت رعاية وزير الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب تنطلق غداً فعاليات الدورة العاشرة من معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات- HiTech، على أرض مدينة المعارض في دمشق، وتشارك في المعرض أكثر من 150 علامة تجارية موزعة على 71 جناحاً.

ويمثل معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات- HiTech ملتقى معلوماتياً مهماً يطرح أهم الحلول والنظم والبرمجيات والتطبيقات، ويشكل فرصة للاطلاع على أحدث التقانات المستخدمة في مجال المعلوماتية والمدن الذكية والحكومة الإلكترونية والدفع الإلكتروني وغيرها.

ويهدف إلى المساهمة في رفع الثقافة المعلوماتية وتسهيل انتشارها وعرض أحدث الحلول المعلوماتية وتطبيقاتها العملية، كما يتيح الفرصة لمراكز البحث والتطوير لعرض منتجاتهم ويستقطب الشباب والطلاب المهتمين بالاطلاع على أحدث التطورات والتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية، كما ويتضمن عروضاً وجوائز وباقات اتصالات و إنترنت للزوار مقدمة من شركات (MTN ، Syriatel , WafaTelcome)، بالإضافة للاطلاع على المشاركة المميزة لمجموعة مهمة من المدارس الافتراضية والجامعات، التطبيقات الطبية والعقارية، خدمات الدفع الإلكتروني ، المصارف والبنوك وما تقدمه من قروض وتسهيلات مصرفية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا