بعد تخريبه من المجموعات الإرهابية المسلحة الانتهاء من ترميم مستودع أعلاف قرية القصر في السويداء

السويداء – طلال الكفيري:
بيّن مدير فرع أعلاف السويداء تكليفاً أدهم فلحوط لـ” تشرين” أن الفرع أنهى أعمال الترميم والتأهيل لمستودع الأعلاف في قرية القصر، الذي تعرض للتخريب وسرقة موجوداته من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة، منذ أكثر من عشر سنوات، ما أدى إلى خروجه من الاستثمار، وبالتالي حرمان مربي المواشي في المنطقة الشمالية الشرقية من المحافظة الاستفادة من خدماته.
ونوه فلحوط بأن التكلفة العقدية لأعمال الترميم نحو 500 مليون ليرة، وقد تم تشكيل لجنة ليصار إلى الاستلام الأولي لهذه الأعمال. لافتاً إلى أن المشكلة التي ما زالت تقف عائقاً بوجه استثمار هذا المستودع هي عدم توافر موظفين لتشغيله، وخاصة أمين مستودع، لكون موظفوه السابقون قد تركوا العمل، ولكون تعيين موظفين جدد يحتاج للإعلان عن مسابقة من وزارة التنمية الإدارية.
وأمِلَ فلحوط أن يتم تعيين موظفين لزوم مستودع قرية القصر بموافقة وزارة الزراعة، من دون المرور بمرحلة المسابقات، وذلك بغية تشغيل هذا المستودع الذي يخدم عشرات المربين في هذه المنطقة، الذين يقومون باستجرار المادة العلفية اللازمة لمواشيهم من مستودع أعلاف مدينة شهبا، وهذا يرتب عليهم أعباء مالية كبيرة، نتيجة لارتفاع أجور السيارات الناقلة للمادة العلفية من شهبا إلى قراه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا