“بريد اللاذقية” مستمر في تقديم خدمات تعويضات المسرّحين ومُنح الطلبة

اللاذقية – باسمة اسماعيل:
أكد مدیر بريد اللاذقية محمد غالية استمرار خدمات دفع تعويضات نهاية الخدمة للضباط وصف الضباط العسكريين، وتعويضات المسرّحين من الضباط وصف الضباط، ومُنح الطلبة الجامعيين أبناء العسكريين، و الطلبة المتفوقين، و الطلبة ذوي الشهداء، وذلك بالإضافة للخدمات التي يقدمها البريد.
وأضاف: تم دفع حوالات تعويضات نهاية الخدمة للضباط وصف الضباط العسكريين، حتى تاريخه، حوالي تسعة مليارات ليرة، ومنحة الطلبة الجامعيين أبناء الإخوة العسكريين، بلغت قيمتها حوالي ثلاثة مليارات ، كما بلغت قيمة منحة الطلبة ذوي الشهداء حوالي ١٩ مليون ليرة ، أما تعويضات المسرّحين من الضباط وصف الضباط العسكريين، فبلغت قيمتها حوالي ١٢ مليار ليرة ، ومنحة الطلبة المتفوقين ٢٧ مليوناً ومئة وخمس آلاف ليرة.

ولفت غالية إلى أن حالات الازدحام في بعض الأحيان، كانت خارجة عن إرادة المديرية، سببها تعطل في الشبكة وتم التواصل مع الجهات المعنية للمعالجة، مضيفاً: عانينا من مشكلة انقطاع شبكة السجل المدني، لكن سرعان ما كانت تتم الاستجابة من قبل سجل العاملين للدولة ومعالجتها.
وأشار إلى أنه تم افتتاح مركز لشركة Cowoker لتأدية خدمات ( غیر محكوم – غير عامل – السجل المدني ) في: الدعتور -جامع الخلفاء الراشدين، بتاريخ ٢٥ / ٤/ ٢٠٢٤، لتخفيف العبء عن المواطن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص