اجتماع المجلس المركزي ينتظر تطبيق مقرراته! 

ما إن انتهى اجتماع المجلس المركزي حتى بدأت مواقع العمل الرياضي تراجع سطور التوصيات والقرارات لتجد فيها مادة دسمة للحوار والجدل والتعليق، فقد تعودنا أن تكون اجتماعات المجلس المركزي روتينية بحاجة إلى تحرك جدي من أجل تنفيذها، وجاءت هذه المرة في توقيت يحتدم فيه الجدل حول الحاجة لتطوير الألعاب التي تتابعها الجماهير وتعيش انفعالاتها.

والمواضيع المهمة المطلوبة التي تُنتظر هي إعادة النظر  بنظام الاحتراف بكرة السلة والقدم في فئة الرجال، واستبدال احتراف الشباب والناشئين بنظام للحوافز المادية والمعنوية التي تنمي روح  الانتماء للوطن والنادي، والمشاركة بالبطولات والدورات العربية والإسلامية والإقليمية بمتابعة وإشراف الاتحاد.

وجانب مهم مطلوب إنجازه هو إعادة دراسة نظام الاستثمار في المواقع الرياضية بالشكل الذي يكرس عنوان الاستثمار في خدمة الرياضة وليس العكس.

ويركز الحريصون على نجاح العمل الرياضي على الحد من اختيار قيادات الأندية والاتحادات بطريقة التعيين من المقربين لقيادة المنظمة.

وضرورة وجود خبرة كافية في أصول العمل الإداري والقيادي، وعدم الاكتفاء ببند النجاح كلاعب ليكون ناجحاً في القيادة.

إن لدى الرياضة السورية المؤهلات الكافية للنجاح والتألق وتحتاج إلى وضع الأهداف في موقع العمل الجاد من أجل تحقيقها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ميداليتان فضّيتان وبرونزية لسورية في الأولمبياد العالمي للكيمياء ينسجم مع تاريخ الصهيونية في انتهاك الحرمات.. وزير الأوقاف: الإساءة للسيد المسيح في حفل افتتاح أولمبياد باريس هي إساءة لكل الأنبياء والمعتقدات الأمين العام المساعد لحزب البعث : أبناء قرى مجدل شمس وبقعاثا ومسعدة وعين قنية، كانوا وسيبقون رجال المواقف الأشداء الذين يقهرون الاحتلال الرئيس بزشكيان للوفد السوري المشارك في مراسم تنصيبه: أهمية التركيز على تطوير العلاقات في كل المجالات والارتقاء بها إلى مستوى العلاقات السياسية اتفاقية تعاون بين اتحادي الجمعيات الخيرية في دمشق وريفها وحلب.. الوزير المنجد: نسعى إلى تعزيز مبدأ التشاركية مع المنظمات غير الحكومية وبناء قاعدة معرفية أهلنا في الجولان يرفضون المواقف التحريضية ومحاولة استغلال اسم مجدل شمس كمنبر سياسي على حساب دماء الأطفال سورية تحيي الموقف البطولي لأهلنا في الجولان المحتل ورفضهم زيارة مجرمي الاحتلال وآخرهم نتنياهو لمجدل شمس وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل طهران للمشاركة في مراسم تنصيب بزشكيان مجلس الشعب يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أهالي مجدل شمس مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 ينطلق في دمشق.. نحو "اقتصاد وطني قائم على المعرفة" و استدراك مدروس للفجوات  التنموية