سلة الوحدة تودع بطولة وصل بعد خسارتها أمام الحكمة اللبناني

تشرين:

ودع  الوحدة  بطولة غرب آسيا في كرة السلة “وصل” بعدما خسر أمام  الحكمة  اللبناني بنتيجة 99-78  في اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة الفيحاء في العاصمة دمشق، وذلك في الملحق المؤهل إلى نصف نهائي البطولة.

ولم يدخل  البرتقالي في أجواء المباراة من بدايتها، ما أدى إلى تأخره بالربع الأول بنتيجة 20-13. وتواصلت حالة الضياع في فريق  الوحدة وتأخر في الربع الثاني بـ 39-19.

أما ثالث الأرباع فشهد تقدم  الوحدة  20-18، بينما انتهى الربع الرابع بنتيجة 26-22 لصالح  الوحدة،  لكن هذا التقدم لم يكن كافياً للعودة في المباراة.

المباراة تأخرت ما يقارب ساعة و25 دقيقة على الانطلاق بسبب عطل تقني في لوحة الـ 24 ثانية وكان فريق “الحكمة” قد رفض أن ينطلق اللقاء بتواجد ساعة جانبية.

وبهذه الخسارة ودع فريق الوحدة بطولة “وصل” بعد انتهاء سلسلة مباريات الفريق في الملحق  المؤهل إلى نصف النهائي 2-0 لصالح “الحكمة”، وكان “البرتقالي” قد خسر اللقاء الأول بنتيجة 89-74.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر