محافظة درعا تكرّم أصحاب الإنجازات الرياضية المحلية والعربية 

درعا- هيثم العلي:

أقامت اللجنة التنفيذية في درعا حفل تكريم للرياضيين الأبطال المتميزين وكوادرهم التدريبية، الذين حققوا نتائج متقدمة على المستوى المحلي والعربي، وذلك على مسرح صالة المحافظة في درعا بالتعاون مع مؤسسة حسين حريدين التجارية.

والألعاب التي تم تكريم أبطالها خلال الحفل لاعبو نادي نصيب الذين حققوا الذهب خارجياً في لعبة الكاراتيه، حيث أحرز لاعب منتخب سورية للكاراتيه ونادي نصيب عيسى العتمة الميدالية الذهبية في بطولة الإمارات العربية المتحدة الدولية المفتوحة، بمشاركة ستة وعشرين لاعباً في وزنه، وجاءت ذهبية العتمة بمنافسات وزن تحت 40 كغ بفئة تحت 14 عاماً.

والميدالية الفضية في البطولة عبر اللاعب مصطفى مسالمة بوزن تحت 67 كغ، بمشاركة 700 لاعب من 24 دولة.

فضلاً عن تكريم منتخب محافظة درعا للكيك بوكسينغ الذي حصل على 27 ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية التي أُقيمت في محافظة اللاذقية، والذي يتربع على عرش اللعبة محلياً منذ سنوات، بالإضافة إلى تكريم الكادر التدريبي: المدرب الوطني زيدان مسالمة، وخالد الطلب، وعمار القيق.

كما تم تكريم منتخب الدراجات الذي حقق 8 ميداليات متنوعة في بطولة الجمهورية الأخيرة التي أقيمت في محافظة اللاذقية، بالإضافة للكادر التدريبي عدنان عليان.

حضر التكريم امين فرع درعا للحزب حسين صالح الرفاعي، ومحافظ درعا المهندس لؤي خريطة، والرفيق خالد قناة رئيس مكتب  الشباب الفرعي وقيادة فرع الحزب، ورئيس مجلس المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي.

محافظ درعا المهندس لؤي خريطة أشار إلى أهمية  تكريم الأبطال الرياضيين الذين حققوا الإنجازات المتميزة على مستوى الجمهورية والمستوى العربي، واعتلوا منصات التتويج بكل ميادين الألعاب الرياضية، فهذا يعدّ حافزاً لهم أيضاً لبذل المزيد مشيراً إلى أن هذه الإنجازات التي تحققت لم تأت من فراغ، بل بتكاتف الجميع من لاعبين ومدربين وإداريين ومن الأهالي ومن الاتحاد الرياضي الذي قدم التسهيلات كلها، وذلل الصعوبات لتعود الرياضة إلى مكانتها في المحافظة.

أمين فرع درعا  للحزب حسين الرفاعي قال ل”تشرين”: يعد التكريم مبادرة مهمة من محافظة درعا تعطي حافزاً ودعماً للأجيال الرياضية الشابة، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في ظل ما وصلنا إليه من مراحل متقدمة من التطور الرياضي لما تلقاه الرياضة من دعم كبير واهتمام، ودليل ذلك زيادة عدد الأبطال الرياضيين في محافظة درعا، ودليل على الجهود المبذولة من المحافظة لتطوير قطاع الرياضة عبر اعتماد منظومة رياضية متكاملة للمحافظة، وذلك من خلال العمل على وضع رؤية لنظام رياضي متكامل للمحافظة.

موضحاً أنّ الدعم سيستمر لرفع سوية أداء الأبطال الرياضيين، وهذا التكريم ليس إلا دفعاً معنوياً للأبطال الذين نعتز ونفتخر بهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر