فوز لسيدات دير عطية وخسارة لحطين في دوري الطائرة

طرطوس – أحمد بلال:

انطلقت  في الصالة الرياضية لناديي حصين البحر والسودا منافسات دوري سيدات الطائرة وسط منافسة شديدة بين الفرق التسع المشاركة في البطولة.

المشرف على البطولة رائد موسى أكد ل”تشرين” أنه بعد الاجتماع الفني مع مدربي الأندية تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، حيث جاءت سيدات الشرطة وصلخد وحطين وعامودا والجولان في المجموعة الأولى، وحلت سيدات السلمية ومحردة والسودا ودير عطية في المجموعة الثانية.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى من البطولة حسبما أشار موسى إلى تفوق سيدات السلمية ودير عطية على سيدات السودا ومحردة بواقع ( 0 – 3 )

و(1-3).

وكما شهدت أيضاً فوز سيدات الشرطة على صلخد بثلاثة أشواط نظيفة وتجاوزت سيدات عامودا سيدات حطين بثلاثة أشواط مقابل اثنين.

وأوضح موسى أنه بعد نهاية الجولات تتأهل خمسة فرق من المجموعتين الأولى والثانية لخوض منافسات جديدة فيما بينها وذلك لتحديد الترتيب النهائي في المسابقة.

بدورها مدربة سيدات دير عطية أمل عبدو بينت أهمية تحقيق الفوز الأول في البطولة لأنه يشكل انطلاقة قوية للفريق نحو مزيد من الانتصارات.

وأضافت عبدو أنه كلما زاد عدد الأندية المشاركة، كلما زادت روح المنافسة الرياضية بين الفرق واللاعبات من جهة وتزداد معها الفائدة الفنية من جهة ثانية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر