الحرية بقيادة الشيخ ديب يلاقي الجيش في حلب 

تشرين- إبراهيم النمر:

يستقبل اليوم فريق الحرية في ملعب السابع من نيسان في حلب فريق الجيش القادم من دمشق ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة (الخامسة إياباً) من الدوري الممتاز لكرة القدم بصافرة الحكم الدولي طاهر بكار في الثالثة عصراً، ومساعديه علي أحمد وعلي عواد ورابعاً سامي حساني، مع مقيم الحكام أحمد دلو والمراقب الإداري أنور حمزة.

الحرية متذيل الترتيب بـ7 نقاط، يواجه الجيش سادس الترتيب بـ20 نقطة، وهذا اللقاء هو الاختبار الأول للمدرب الجديد علي الشيخ ديب وكادره المساعد المؤلف من مهند الشيخ ديب مساعداً، ومضر الأحمد مدرباً للحراس، وأحمد مضر الأحمد   مديراً للفريق، وأحمد زاهر نعناع إدارياً.

فرصة

الحرية سيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، وهو بحاجة ماسة جداً لعدم إهدار أي نقطة لأنه يصارع من أجل النقطة للبقاء بين الكبار في الممتاز، وهذا يحتاج وقفة وتعاوناً وتكاتفاً من الإدارة والكادر واللاعبين والداعمين من أجل تحقيق ذلك، وفرصة لمدرب الفريق الشيخ ديب في مواجهة جاره حسين عفش مدرب الجيش.

بدوره الجيش رضي لنفسه البقاء في وسط الترتيب بعيداً عن دخول أجواء المنافسة والخروج من مسابقة كأس الجمهورية، ما يعني أنه “خرج من المولد بلا حمص” قبل انتهاء الموسم على الرغم من حالة الاستقرار الفني والإداري التي يعيشها، فهو من الأندية التي لم تغير جهازها الفني على عكس الحرية الذي بدل الكادر 4 مرات خلال 15 جولة، فهل ينجح الشيخ ديب في كسب الرهان بنيل نقاط اللقاء على الرغم من صعوبة المهمة؟ وينجح كذلك في تحقيق الفوز على مدربه العفش، وتكون انطلاقة جديدة في الدوري للأسابيع المتبقية؟.

مدرب فريق الحرية علي الشيخ ديب تحدث عن مواجهة الجيش قائلاً: نتمنى أن تكون المباراة فاتحة خير لنا، ولدي ثقة مطلقة في الفريق، وهناك تفاصيل صغيرة عملنا عليها مؤخراً.

مبدياً كل الشكر لجميع الطواقم الفنية السابقة على ما قدمته مع أخضر الشهباء ، والجميع سعى من أجل أن يحافظ الحرية على مكانه في الدوري الممتاز.

لافتاً إلى أن خصمه الجيش يمتلك تاريخاً كبيراً من دون أدنى شك، والمباراة فيها صعوبة بعض الشيء ونحن نحترم المنافس.

مشدداً بأنه ركز في الأيام الماضية على العامل البدني والنفسي، و زرع ثقافة الفوز لدى اللاعبين، وهي عملية إسعافية وتكميلية، مع الاهتمام بالجانب الهجومي.

وختم بأن كل شيء مازال في أرض الملعب، والحرية قادر بتكاتف الجميع على أن يتخطى هذه المرحلة الصعبة، وأن يحقق نتائج إيجابية تمكنه من تثبيت نفسه بين الكبار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر