دراجات درعا ميداليات وإنجاز جديد في بطولة الجمهورية… وابطع يحرز لقب بطولة الشطرنج

تشرين – هيثم العلي:
توج منتخب محافظة درعا بالدراجات بثماني ميداليات خلال مشاركته في بطولة الجمهورية للدراجات التي أقيمت في مدينة اللاذقية، حيث حصل اللاعبون؛ تيم أبو جعص على الميدالية الذهبية لفئة الأشبال، وميدالية فضية للاعب هاشم الصباغ لفئة الناشئين، وميدالية برونزية للاعب قصي السعيد بفئة الأشبال، وميدالية برونزية للاعب محمد رحال لفئة الناشئين.
كما توج منتخب درعا على المركز الثالث بزمن المركز الثاني نفسه خلال مرحلة الفردي العام على طريق حلب – اللاذقية
وفي فئة الشباب حقق اللاعب همام عليان الميدالية الفضية، وكما نال محمد رحال الميدالية الفضية لفئة الناشئين
واللاعب تيم أبو جعص الميدالية الفضية وقصي السعيد الميدالية البرونزية لمرحلة الفردي ضد الزمن على طريق اللاذقية – حلب.
من جهة أخرى أقامت اللجنة الفنية للشطرنج في درعا بطولة المحافظة المفتوحة للرجال في صالة المحاربين القدامى بمشاركة واسعة من أندية المحافظة، وأحرز عماد أبو كانون من نادي ابطع المركز الأول، ومحمد الفالوجي نادي درعا البلد المركزالثاني، وذهب المركز الثالث لـ(ابطع) للاعب عبد الكريم السعدي.
يشار إلى أنه حضر فعاليات البطولة: حابس المسالمة عضو قيادة فرع الحزب بدرعا، وغسان الصياصنة عضو اللجنة التنفيذية، وأعضاء اللجنة الفنية، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر