ريشة الجزيرة تتألق في بطولة الجمهورية

الحسكة – خليل اقطيني:
حصد لاعبو الريشة الطائرة في نادي الجزيرة المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للّعبة المقامة في دمشق، متوجين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
وذكر رئيس النادي مصطفى شاكردي أن لاعب الجزيرة سليمان طه حصل على الميدالية الذهبية في مباريات تحت 11 سنة فئة الذكور. وحصلت اللاعبة ريماس محمد سعيد خلف على الميدالية الذهبية، واللاعبة زين عبد اللطيف خليل على الميدالية الفضية، في فئة الإناث.
وفي مباريات تحت 13 سنة حصل اللاعب عبد الرحمن نور الله قباني على الميدالية الذهبية. واللاعب إبراهيم ايهم عزو على الميدالية البرونزية في فئة الذكور. أما في فئة الإناث فحصلت اللاعبة لين مصطفى شاكردي على الميدالية الذهبية، واللاعبة سيدرا حامد دهش على الميدالية الفضية.
وفي مباريات تحت 15 سنة حصل اللاعب محمد عدي الحسن على الميدالية الفضية. واللاعب وسام ياسر فتيح على الميدالية البرونزية في فئة الذكور. وفي فئة الإناث حصلت اللاعبة مياس نور الله قباني على الميدالية الذهبية. واحتلت اللاعبة روان محمد سعيد خلف المركز الرابع.
ووجه شاكردي التهاني والتبريكات للاعبين المتوّجين، والكادر الفني والإداري المشرف عليهم، والمكوّن من المدرب بشار البرخو والمدرب نور الله قباني والإداري راجح سلومي، على النتائج المتميزة التي حققوها في هذه البطولة، رغم الظروف الصعبة التي يمر فيها نادي الجزيرة .
منوهاً بالجهود الكبيرة التي بذلوها قبل البطولة تحضيراً وتدريباً، وأثناءها من خلال التألق في الميدان وبذل أقصى الجهود أثناء المباريات، إلى جانب الانضباط التنظيمي والإداري طيلة فترة البطولة.
وأكد شاكردي أن هذه النتائج المتميزة هي محط تقدير القيادة الرياضية والسياسية والإدارية في المحافظة، وسينال اللاعبون وكادرهم الفني والإداري التكريم الذي يستحقونه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر