الجيش يتربع على عرش الصدارة في منافسات الكاراتيه

تشرين- سامر اللمع:

أنهى نادي الجيش مشاركته في منافسات الدوري  الممتاز للفئات العمرية الأول للكاراتيه للذكور وللإناث، ولا سيما في الفئة التي لم تتجاوز الأعمار فيها 18 عاماً، وكان ترتيبه الثالث في الفئة التي أعمارهم تحت 14 عاماً بعد جرمانا والعربي.

وحصل أبطال الجيش على المركز الأول للترتيب العام برصيد (22) ميدالية ملونة :

5 ذهبيات و7 فضيات و10 برونزيات، وجاءت الميداليات الذهبية عبر طارق الحلاوي ومحمد يزن النجار وعبد الكريم حلاوي ومحمد عبد الرحمن ونبال المذيب في القتال الفردي.

أما  الميداليات الفضية فكانت من نصيب طارق الحلاوي وماريا الحلاوي في القتال الفردي والكاتا الفردي، وريان مكتبي وحلا تركماني وزين حسن وديمة عديرة في القتال الفردي.

بينما حقق الميداليات البرونزية كل من عبد الكريم الحلاوي ومحمد خليل المحمد في كاتا فردي وليث الملط وأمل الصياح وماريا القوتلي وأليسار ملا محمد وأحمد عودة الله وورد وهبة ومحمد فواز الحسين ومحمد الجواد الشندريش  في القتال الفردي.

العميد زكريا قناة رئيس نادي الجيش أكد ل”تشرين” أن أبطال الجيش دائماً ما يعتلون منصات التتويج، وهذا ليس غريباً عنهم، فالمنافسات كانت قوية، لكن لاعبونا كانوا على قدر المسؤولية الملقاة عاتقهم، فهم لديهم الرغبة في تحقيق نتائج مشرفة في جميع البطولات التي يشاركون فيها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر