الوزير المقداد يعزي بضحايا الزلزال الذي ضرب عدة أقاليم في المملكة المغربية

تشرين
وجه الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين اليوم رسالة تعزية إلى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج في المملكة المغربية، بضحايا الزلزال العنيف الذي ضرب عدة أقاليم في المملكة صباح اليوم السبت الـ 9 من أيلول 2023 وخلف المئات من الضحايا والمصابين والدمار في عدد من الأبنية.
وأعرب الوزير المقداد لنظيره المغربي عن تضامن سورية وشعبها مع الشعب المغربي في هذه المحنة، داعياً بالرحمة لضحايا الزلزال، والصبر والسلوان لذويهم، وأن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل، كما عبر الوزير المقداد عن ثقته بأن الشعب المغربي الشقيق سيتجاوز هذه الكارثة، ويعيد بناء ما دمره الزلزال.
ولقي 1037 شخصاً مصرعهم، جراء زلزال بقوة 7 درجات على مقياس ريختر ضرب فجر اليوم عدة أقاليم في المغرب، وكان مركزه إقليم الحوز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه المنطقة بعد العدوان الإسرائيلي على الحديدة.. ترقب وانتظار والكيان باستنفار كامل وواشنطن تنأى تجنباً لحرب لا تريدها حالياً على رأسها مشروع إنتاج تعبئة وتغليف الأدوية السرطانية.. انطلاقة جديدة لـ«تاميكو» تبدأ بالإنتاج وتنتهي بالتسويق وزير النفط يفتتح مركز خدمات شركة محروقات بدمشق رئاسيات أميركا.. ترامب يضرب تحت الحزام و«الديمقراطيون» على رجل واحدة انتظاراً لانسحاب بايدن «سي إن إن»: الميدان وترامب يُجبران نظام زيلينسكي على إعادة الحسابات و«تدوير» المفاوضات مع روسيا