عمال النظافة.. عيدهم بعملهم في درعا

تشرين – وليد الزعبي:

حتى وقت متأخر من ليلة العيد بقي عمال النظافة في مدينة درعا يجوبون مختلف الأحياء، ويقومون بترحيل النفايات من الساحات والطرقات حرصاً على أن يبدأ العيد في محيطنا نظيفاً لا تنغصه أي مشاهد منفرة.

وأوضح المهندس أمين العمري رئيس مجلس مدينة درعا ل”تشرين” أنه تم خلال الأيام التي سبقت عطلة العيد تنفيذ حملة واسعة لتنظيف أحياء المدينة وحدائقها وترحيل أي مخلفات متراكمة في الساحات أو على جوانب الطرقات، مع تكثيف العمل في اليوم الذي سبق العيد والذي استمر حتى ساعات متأخرة من الليل.

وأشار العمري إلى أن العمل على ترحيل النفايات سيستمر على امتداد عطلة عيد الأضحى المبارك كما في الأيام العادية، حيث تم تنظيم مناوبات لورشات النظافة لضمان تنفيذ أعمال النظافة بالشكل المطلوب، مع توجيه تلك الورشات للتركيز على الأماكن التي تنشط فيها حركة الناس خلال العيد، ولاسيما الحدائق والأماكن التي تم تحديدها لتوضع الألعاب، آملاً من السكان التعاون مع عمال النظافة من خلال الالتزام بمواعيد وأماكن رمي القمامة، لتسهيل وتسريع عملية ترحيلها وعدم حدوث أي تشوّه بالمظهر العام في أحياء المدينة.

وبيّن رئيس المجلس أنه تم بالتوازي قبل العطلة تنفيذ أعمال صيانة لمصابيح الإنارة شملت مختلف أحياء المدينة، وذلك لضمان عملها بالشكل المناسب وخاصةً أن حركة الناس في عطلة العيد تنشط بشكل كبير في ساعات الليل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار