مدرب منتخبنا الوطني بالملاكمة: نتطلع لإحراز الميداليات البراقة في الدورة العربية

تشرين-حاتم شحادة:

قال مدرب منتخبنا الوطني بالملاكمة حسين غصون إنّ المنتخب وصل إلى درجة عالية من الجاهزية قبيل المشاركة في منافسات الدورة العربية المقررة في الجزائر مطلع الشهر المقبل.

وأضاف غصون في تصريح لـ” تشرين” إنّ المنتخب عقب مشاركته في بطولة العالم في أوزبكستان انخرط أفراده في معسكر تدريبي عقب البطولة إلّا أن المعسكر لم يكن على قدر الآمال حيث لم تتوفر لنا أي مباريات ودية ما حدا بنا العودة إلى دمشق.

وعدّ غصون أن تحضير المنتخب كان متفاوتاً على اعتبار أن المنتخب انقسم قسمين أحدهما كان يقيم معسكراً في دمشق من دون خوض أي مباريات احتكاكية، والآخر شارك ببطولة العالم.

وأبدى غصون رضاه نسبياً عن التحضير لكنه أشار إلى أن بعض اللاعبين كانوا بحاجة لخوض المزيد من المباريات لضعف خبرتهم على الصعيد الخارجي.

وعن حظوظنا في المنافسة بالدورة العربية رأى أن أبرز المنتخبات المنافسة لنا هي الجزائر باعتبارها صاحبة الأرض والجمهور إضافة إلى الأردن وتونس بينما تغيب مصر أحد أبرز المنتخبات المشاركة.

يشار أن قائمة المنتخب تضم الملاكمين حسين المصري في وزن ٥٢ كغ والذي يعود للمشاركات بعد غياب طويل وورد علي في وزن ٤٨ كغ وبلال جوخدار بوزن ٥٧ وحيدرة العسلي ٦٣.٥ وأحمد غصون ٧٥ كغ وعلاء الدين غصون بوزن ٩٢ كغ ومحمد مليس بوزن٩٢+ بينما يشرف على المنتخب المدربون حسين غصون وسومر غصون ومحمد غصون وياسر شيخان وعبد المعين عزيز وعبد الرحيم عباسي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني