لقاءا حسم دوري الأولى… فمن سيعود للأضواء التل أم الحرية.. الساحل أم المحافظة؟

تشرين- سامر اللمع:

يسدل الستار اليوم على منافسات دوري الدرجة الأولى الدور الثالث ( الإياب) المؤهل للممتاز النسخة القادمة بلقاءين حاسمين يحملان طابع  القوة والندية بين التل والحرية في ملعب الجلاء بدمشق، والساحل والمحافظة في ملعب الصالة في طرطوس في تمام الرابعة عصراً.
التل كان خسر لقاء الذهاب في حلب بهدف لاثنين وعليه الفوز بهدف أو أكثر لضمان تأهله للممتاز، أما الحرية فالتعادل يصب لمصلحته وكذلك الفوز بأي نتيجة.
إياد عبد الكريم مدرب التل أكد لـ”تشرين” أهمية لقاء اليوم والفوز إذا ما أراد التأهل للممتاز من أول موسم له في الدرجة الأولى، وصعود الفريق لدوري الأولى ووصوله للمباراة الحاسمة بالتأهل للممتاز يعد إنحازاً بحد ذاته، والحرية فريق كبير يملك لاعبين على مستوى عالٍ وله خبرته في الأولى والممتاز، لذلك أتمنى أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم ويحققوا الفوز من أجل إدخال الفرحة إلى نفوس مشجعي النادي جميعاً.
بدوره يخوض فريق رجال نادي المحافظة لكرة القدم مباراة الحسم لهذا الموسم ضمن إياب منافسات التجمع النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ضد فريق الساحل في ملعب الصالة وعينه على تعويض خسارة الذهاب والعودة للممتاز بعد طول غياب، الفوز بهدفين نظيفين يؤهله أما تعادله أو خسارته فتصب لمصلحة الساحل الذي سيعود حينها للأضواء من جديد بعد موسمين سابقين مميزين. واليوم سيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.
رئيس مجلس إدارة نادي الساحل سامر ملحم تحدث عن المباراة الفاصلة: نقدر اللهفة الكبيرة للفرح من جمهورنا الوفي، ومدى السعادة بالنتيجة الإيجابية في ذهاب المباراة الفاصلة وبالتالي على الورق نحن الأقرب، ولكن هذه الاحتفالات المبكرة والسعادة الغامرة بنتيجة مباراة الذهاب تخيفنا بكل صراحة من غدر كرة القدم وسيناريوهاتها المملوءة بالمفاجآت.
وما بالك بأننا نلعب مع فريق وصل إلى مباراة فاصلة من ضمن مجموعة قوية أخرج منها أكبر مرشح للتأهل وهو نادي الشرطة المركزي.
نادي المحافظة الخبير والصعب والقوي في مناسبات كهذه.
لا يجب أن نغرق في بحر التفاؤل والمثالية الموجودة بالفريق حالياً ، خصمنا ليس بالسهل ونتيجة الذهاب ليست مطمئنة مئة بالمئة.
نرجو الهدوء ليس من مصدر تشاؤم أبداً فنحن أكثر المتفائلين وكلنا ثقة كبيرة برجالنا ، ولكن من مصدر حرص وجدية واحترام لمنافسنا القوي.
المطلوب الهدوء من الجميع ، ونأمل إدخال الفرحة إلى هذه المحافظة وشعبها الطيب المحب لناديه بشكل خيالي.
طرطوس تستحق أن يكون لها اسم كبير على خارطة الرياضة السورية بواسطة واجهتها الشعبية الأولى بكل المجالات نادي الساحل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر